تسريحات شعر من فترة الثمانينات لم نتوقّع أنّها ستكون الأجمل هذا العام

Brown Hair, Person, Hair

مصدر الصورة: حساب انستغرام jessicakahawaty@

لفتنا عودة تسريحات شعر من الثمانينات لتكون الاجمل هذا العام، إذ رصدناها في إطلالات نجمات انستغرام، وكذلك في منصّات مجموعات عروض الأزياء التي اكتشفنا من خلالها أحدث صيحات الموضة الرائجة.

ias

في فترة الثمانينات، راجت الكثير من تسريحات الشعر التي لاقت نجاحًا كبيرًا في عالم النساء الحريصات على التميّز بإطلالات لافتة، وهي تعود إلى ساحة التجميل من جديد، مشكّلة لك خيارًا مثاليًّا للوك ملفت.

الغرّة العالية وتموّجات الشعر العريضة المنفوشة

هي من أشهر تسريحات الشعر من تلك الفترة، ويتمّ تطبيقها باستخدام مجفّف الشعر وفرشاة مستديرة عريضة، ومن ثمّ تثبيت الخصلات برذاذ الشعر المثبّت.

يمكن التألّق بهذه التسريحة أيضًا باستخدام مجعّد الشعر العريض، ومن ثمّ نفشه بالأصابع بعد الانتهاء من تجعيده، وكذلك باستغدام بَكَرات الشعر التقليديّة.

الشعر المرفوع من الأمام بربطة كبيرة

ربطة الشعر الكبيرة هي من أجمل الأكسسوارات الرائجة هذا الموسم، وتنّفذين بها تسريحات رائعة، أبرزها ربط الشعر بها إلى الخلف، مع ترك الجزء السفلي منه مفرودًا، كما كان رائجًا في الثمانينات.

افكار تسريحات شعر من الثمانينات
مصدر الصورة: حساب انستغرام jordannacobella@

الشعر المزيّن بعقدة الفراشة الكبيرة

عقدة الفراشة هي أكسسوار رائع يشكّل هوس االنجمات منذ بداية الموسم، وتسريحات الشعر المزيّنة به، رافقت الإناث في فترة الثمانينات.

إفردي شعرك، أرجعي بعض الخصل منه إلى الوراء، وثبّتيها بعقد الفراشة الكبيرة، ويمكنك أيضًا تزيين شعرك المرفوع بها.

خصلات الكيرلي بستايل الديسكو

صيحة شعر أخرى رائعة تعود من الثمانينات لترافقكِ هذا الموسم، خصوصًا في إطلالاتك النهارية.

تسريحة شعر الريترو

يبدو أن هذه التسريحة تزداد رواجًا موسمًا بعد الآخر، نظرًا لما تضفيه من جاذبيّة وتميّز على المرأة. فبعد أن راجت في الثمانينات، عادت منذ مواسم، وشقّت طريقها محافظة على روعتها حتّى الآن.

الشعر المرجع إلى الوراء بالباندانا العريضة

في فترة الثمانينات، اعتمدت الإناث الباندانا العريضة لإرجاع الشعر إلى الوراء، وإبقائه مفرودًا، وهي فكرة رائعة تمنحك إطلالة أنثويّة جميلة خلال دقيقة واحدة!

وإضافة إلى ذلك، في إمكانك اعتماد مختلف الأفكار لتزيين الشعر بالباندانا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية