أفكار تسريحات عروس للوجه النحيف

أفكار تسريحات عروس للوجه النحيف

مصدر الصورة موقع Freepik

سنعرفك اليوم على أفكار تسريحات عروس للوجه النحيف، تمنحها ‘طلالة متناسقة وجذابة وتطل على المدعوين بمظهر ساحر يأسر القلوب، علمًا أنه يمكنك الاطلاع على تسريحات عروس للشعر القصير.

ias

في ظل انهماك العروس في التحضيرات لحفل الزفاف، من الضروري أن تولي أهمية خاصة لإطلالتها وبالتالي يمكنها أن تختار ما يتناسب مع ذوقها.

تسريحات عروس للوجه النحيف

جمعنا اليوم هذه المجموعة من الأفكار لتسريحات العروس التي تتلاءم مع الوجه النحيف، لتضفي حيوية وسحرًا خاصًا على مظهرها.

طريقة عمل تسريحة شعر للعروس
مصدر الصورة موقع Freepik
  1. تسريحة الشعر المدرج: تعتبر تسريحة الشعر المدرج بعدة طبقات أو ما يعرف بـ”الديجراديه” مناسبة للعروس ذات الوجه النحيف، حيث تمنح الوجه استدارة وتناسقًا.
  2. تسريحة الشعر القصير: يعتبر الشعر القصير من أنسب تصفيفات الشعر للعروس ذات الوجه النحيف. يمكن اعتماد قصة الكاريه العصرية مع وضع أكسسوار شعر الورود أو المرصع بالأحجار الكريستالية.
  3. تسريحة الشعر الفوضوي: تعتبر تسريحة الشعر الفوضوي عصرية ورائجة ومناسبة لصاحبات الوجه النحيف والطويل. يمكن اعتماد الكعكة غير العالية جدا في أعلى الرأس مع الخصلات المنسدلة من كلا الجانبين ليبدو الوجه أعرض قليلا.
  4. تسريحة الشعر المنسدل: تناسب تسريحات الشعر المنسدلة الوجه النحيف وتمنح العروس إطلالة بسيطة وعفوية وأكثر أنوثة خصوصاً مع الغرة.

نصائح عند اختيار تسريحة الشعر للوجه النحيف

لتتمكن العروس من اختيار التسريحة التي تناسبها، ندعوها للإطلاع على النصائح التالية:

  1. استشارة خبير الشعر: يمكنك استشارة خبير الشعر للحصول على توجيهات حول التسريحات المناسبة لشكل وجهك ونوع شعرك.
  2. تجربة التسريحات المختلفة: عليها أن تجرب التسريحات المختلفة قبل الزفاف لتحديد ما يعمل بشكل جيد مع شعرها وفروة رأسها، وقد تحتاج إلى تجربة عدة تسريحات قبل العثور على تلك المناسبة لها.
  3. اختيار الأكسسوارات المناسبة: يجب أن تختار الأكسسوارات المناسبة لتسريحة شعرها وفستان زفافها لتكمل إطلالتها الجميلة.

يمكن للعروس ذات الوجه النحيف اختيار تسريحة شعر تناسب شكل وجهها وتعزز جمالها في يوم زفافها، ونذكرك أيضًا بأجمل اكسسوارات شعر للعروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية