تسوّقي حذاء المول المروّس والرائج في صيف 2019 واكتشفي كيف يمكنكِ تنسيقه؟

تعرفي على اشهر موديلات احذية مول مروسة

أعشق أن أبحث دائماً عن أجدد التصاميم التي تعكس أجدد صيحات الموضة وأحبّ دائماً أن أتشاركها معكِ وأسعى أيضاً أن أختار تلك المميّزة والفريدة والتي تكون إما من ماركات غير منتشرة أو بتصميمٍ ملفت غير منتشر.

ias

لا شكّ أنّك ترين مؤخراً الكثير من عاشقات الموضة يرتدين حذاء المول المروّس من الأمام وإن كنتِ تتابعين أخبار الموضة عن كثب فلا بدّ من أنّك تعلمين أنّ هذا الحذاء برز الصيف الماضي ولكنّه اليوم أي في صيف 2019 يبلغ قمّة رواجه ولا بدّ من أن يكون في خزانتك هذا الصيف إحدى التصاميم حيث تختارينه إما بكعبٍ رفيعٍ عالٍ جداً أو بكعبٍ منخفض أي Kitten Heels.

إنتبهي جيداً، لست أتكلّم هنا عن حذاء المول المربّع من الأمام والذي يعتبر بدوره رائجاً ولا حتى عن الحذاء العاري Naked Sandals والذي يمكن اختياره مفتوحاً من الخلف والذي هو بدوره موضة رائجة ولا حتى عن حذاء المول بالكعب العريض Block بل عن الحذاء المروّس والعريض على القدم من الأمام والذي يأتي بكعبٍ رفيع أو أحياناً مع بكلة عريضة على القدم من الأمام.

ارتدي حذاء المول المروس في صيف 2019

الصور أدناه ستحدّد لكِ أكثر التصميم الذي أتكلّم عنه وقبل أن أشاركك بعض التصاميم التي اخترتها ومن أين يمكنكِ تسوّقها، تابعيني في ما يلي وتعرّفي على بعض الطرق والصيحات التي تليق بهذا الحذاء.

البداية طبعاً مع التنورة التي تحقّق سيطرة واسعة هذا الصيف وتحديداً تلك المتوسّطة الطول والمنسدلة أو الحريريّة أو حتى المثنيّة. معها، إرتدي هذا الحذاء ونسّقيها إما مع سترة البلايزر فوق T Shirt أو لوحدها مع حزام على الخصر أو مع قميص كلاسيكيّ أو توب شفافة أو بتفصيل مميّز على الأكمام أو بقصّة ياقة ملفتة.

ارتدي حذاء المول المروس مع الجينز

تجرأي وارتدي هذا الحذاء الذي يعكس أسلوباً أنثويّاً مع الجينز الفضفاض وأيضاً جينز الوالدة وليس الجينز السكيني فاعتماد تضارب في الأسلوب ومزج أساليب مختلفة أمر رائج. كذلك، يمكنكِ ارتداء هذا الحذاء مع سراويل الكارغو وأيضاً الجينزات الـ Baggy وذلك مع التوبات القصيرة Crop Top والمربوطة من الأمام أو العادية أو حتى مع التوبات الأساسيّة Tank وكذلك القميص الكلاسيكيّ أو الـ T shirt.

حذاء المول المروس من اجدد صيحات موضة صيف 2019

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق حذاء المول المروّس من الأمام مع التنانير القصيرة شرط أن تكون بقصّة مستقيمة وليس Flare والتي تختارينها جلديّة مثلاً أو بقصّة الـ Wrap أو مزيّنة من إحدى الجوانب بكشاكش مثنيّة مثلاً.

ماركة Giannico تقدم اجمل احذية المول المروسة

الآن، حان الوقت كي أكشف لكِ بعض الماركات التي لفتتني وقدّمت هذا الحذاء، ماركات لا تعدّ منتشرة كثيراً ومنها علامة Giannico التي تشتهر بتقديم هذا الحذاء مع البكلة الكريستاليّة من الأمام التي تذكّرنا ببكلة أحذية مانولو بلانيك.

اختاري احذية المول المروسة من الامام بكعب الـ Kitten heels

كذلك، إنّ أكثر ماركة اشتهرت بتقديمها هذا الحذاء والتي أحبّها كثيراً، علامة Malone Souliers وأحذيتها على لائحة مشترياتي هذا الصيف!

تسوقي حذاء Malone souliers

تسوقي حذاء Malone Souliers من Level Shoes

إلى جانب ذلك، قمت بجولة على مواقع التسوّق الإلكترونيّ واخترت لكِ بعض الأحذية من ماركات عالمية معروفة ومنتشرة ولكن اخترت التصاميم التي تعكس أسلوباً فريداً.

تسوقي حذاء ألتوزارا المقلم

تسوقي حذاء Alturarra من My Theresa

البداية مع حذاء ألتوزارا والذي لفتني لأنه يعكس موضة الـ Stripes حيث يأتي بقماشٍ مقلّم.

تسوقي حذاء Proenza Schouler

تسوقي حذاء Proenza Schouler من Moda Operandi

كذلك، لفتني حذاء Proenza Schouler والسبب كعبه الملفت الذي ورغم أنّه ليس رفيعاً إلا أنّ التصميم ككلّ لفتني مع العقدة من الأمام والتي تعكس موضة البكلة المدوّرة البلاستيكية والرائجة كمسكة حقائب هذا الصيف.

تسوقي حذاء المول المروّس من Andrea Wazen

أيضاً، أختم جولة التسوّق هذه مع حذاء Andrea Wazen، الماركة اللبنانيّة الشابة والتي تقدّم هذا التصميم بأسلوبٍ ملفت للغاية وبكعبين مختلفين.

إقرأي المزيد: حذاء الكاحل المروّس هو الموضة الأبرز في شتاء 2018 وهذه أجمل التصاميم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية