حذاء الكاحل المروّس هو الموضة الأبرز في شتاء 2018 وهذه أجمل التصاميم

اكتشفي موضة احذية الكاحل لشتاء 2018

كما سيطرت أحذية المول على موسم الصيف، لا شكّ أنّ حذاء الكاحل أو الأحذية طويلة الساق هي الأبرز في موسم الشتاء وبعدما أن كانت الأحذية طويلة الساق هي العنوان الأبرز في شتاء 2017 تأتي هذا الشتاء، أحذية الكاحل لتكون هي الموضة المسيطرة.

ias

ولكن لسنا نتكلّم عن أيّ أحذية كاحل إنما تلك المروّسة من الأمام والتي تأتي لتحلّ مكان تلك المربّعة أو المدوّرة التي كنا قد رأيناها الشتاء الماضي والتي لا تزال مستمرّة وإن كان حضورها خجولاً، فهل ترتدين مجدداً أحذية الكاحل المروّسة من الأمام؟

للدخول أكثر في تفاصيل هذه الموضة، نشير إلى أنّه هناك بعض التصاميم التي تأتي رائجة أكثر من غيرها ونحن نتكلّم تحديداً عن حذاء الكاحل الجوارب الذي يعتبر تصميماً مسيطراً ومنتشراً هذا الشتاء، هذا الحذاء الذي يأتي مع قماشٍ الليكرا وبقصّة ضيّقة على الكاحل والذي يمكنكِ تنسيقه مع السراويل بقصّة الـ Flare أي بقصّة الـ A Line التي يصل طولها حتى حدّ الكاحل أو مع السراويل بقصّة الـ Culottes التي تأتي واسعة وبطول الكاحل أو حتى مع الجينزات بقصّة الوالدة إنما المثنية على الكاحل أو بطولٍ يصل حتى هذا الحدّ. أيضاً، يمكنكِ تنسيق أحذية الجوارب مع التنانير القصيرة وتحديداً تلك التي تأتي بقصّة الـ Flare أو الـ A Line حيث ترتدينها لوحدها أو مع جواربٍ أيضاً ولكن متوسّطة الطول.

حذاء الكاحل باسلوب الجوارب او من الدانتيل لشتاء 2018

إلى جانب أحذية الجوارب، تعود نقشة الباروك التي تعكس كلّ ما هو مطرّز ومزخرف إلى عالم الموضة وها هي أحذية الكاحل المطرّزة ومن الدانتيل تسيطر بدورها هذا الشتاء وهي تناسب الإطلالة الأنثويّة والمونوكروميّة تحديداً إذ ننصحكِ باعتمادها مع البدلة الرسميّة أو السروال الرسمي المنسّق مع القميص الكلاسيكيّ أو السترة الرسمية.

احذية الكاحل من Off white او سان لوران لشتاء 2018

بالإضافة إلى ذلك، نسلّط الضوء على موضة أحذية الكاحل المروّسة من الأمام ولكن مع نعلٍ رياضيّ كحذاء Off White والذي يأتي مناسباً لإطلالة تعكس أسلوب الـ Edgy حيث ننصحكِ بتنسيق هذا الحذاء مع الجينزات البوي فرند الفضفاضة أو مع الفساتين بأسلوب الكنزات الفضفاضة Hoodie.

كذلك، يمكنكِ أن تختاري حذاء الكاحل المروّس من الأمام إنما بالكعب الغريب الذي يأتي إما بشكلٍ هندسيّ أو بشكلٍ غريب، تماماً كحذاء سان لوران الذي يأتي ليعكس شعار العلامة YSL، هذا الشعار الذي سيطر على شوارع الموضة مع الحذاء المروّس الكلاسيكيّ هذا الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية