تشبيه هنا الزاهد بممثلة مصرية وهكذا ردت

تشبيه هنا الزاهد بممثلة مصرية وهكذا ردت

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهنا الزاهدhannahelzahed@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن تشبيه الممثلة الشابة هنا الزاهد بممثلة مصرية قديرة من نجمات الزمن الجميل، وهكذا كان رد هنا على هذا التشبيه. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن هنا الزاهد تكشف ردة فعل عائلتها بعد الطلاق.

ias

الجدير بالذكر أن هذا الخبر أثار الجدل من قبل متابعي ومحبي الممثلة، وتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي.

“عوجة” أسناني بسبب نجلاء فتحي

بـ” الأمر الجيد”، علقت هنا الزاهد على تشبيهها بالفنانة المصرية الراحلة نجلاء فتحي، عندما قال الفنان هشام إسماعيل أنها تذكره بها من حيث أدائها الباهر بالأعمال الفنية.

وقالت هنا خلال لقاء ببرنامج “سينماتيك”، “أمر جيد ويسعدني أن يشبهني هشام إسماعيل بالفنانة القديرة نجلاء فتحي، فهي المفضلة بالنسبة لي، والمقربة لقلبي وأعشق صوتها، وبسببها لم أقم بعملية أسناني، لأن أسنانها كانت عادية، وأنا أسناني ليست جيدة إلى حد كبير، ولأجلها قلت (واحدة قمر زي دي إيه المشكلة لما أسناني تبقى معوجة)”. وقد يهمكِ الإطلاع على بعد ميرهان حسين، هنا الزاهد تتعرض لسرقة كبيرة.

تشبيه هنا الزاهد بممثلة مصرية وهكذا ردت
مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهنا الزاهدhannahelzahed@ وموقع hikayat.alzaman.aljamil @على انستغرام

وتابعت “ناس كتير بتقولي لازم تعملي أسنانك، وحقيقي شايفة إن مش عايزة أعملها، بسبب أن في ناس عاشت زمان من غير ما تعمل أسنانها، والناس بتحبهم ومتقبلاهم، وهي بجد ممثلة عظيمة، وأفلامها حلوة جدًا، ومامتي بتشبهها أكتر مني بكتير أوي، وزمان وهي ماشية في الشارع عادي، ولابسة نضارة شمس الناس افتكروها هي”.

فاصل من اللحظات اللذيذة

تشارك الزاهد بفيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” ضمن سباق أفلام عيد الفطر المبارك 2024، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، حول زوجين يتورطان في العديد من المشاكل، إلى أن يحدث شيء يقلب حياتهما رأسًا على عقب.

اللافت في هذا الفيلم، هو مشاركة نخبة من النجوم بجانب هشام ماجد وهنا الزاهد، منهم: “دينا الشربيني، محمد ثروت، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، ونانسي صلاح”. والعمل من تأليف شريف نجيب ومن إخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

ويسجل “فاصل من اللحظات اللذيذة ” التعاون الثاني الذي يجمع الممثلين هنا الزاهد وهشام ماجد فى السينما، حيث ينتظر الثنائي عرض فيلم “بضع ساعات فى يوم ما” المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على هنا الزاهد تعتني بشعرها الكيرلي في المنزل وهذه هي خطواتها!.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية