هنا الزاهد تعتني بشعرها الكيرلي في المنزل وهذه هي خطواتها!

هنا الزاهد تكشف أسرار العناية بشعرها الطويل الكيرلي

مصدر الصورة حساب hannahelzahed على إنستغرام

هنا الزاهد تكشف أسرار العناية بشعرها الطويل الكيرلي وتعرض لك الخطوات التي تتبعها للحفاظ على صحة شعرها وتألقه الدائمين وكيف تحميه من التلف والتقصف.

ias

"باربي الشاشة المصرية" هو اللقب الذي يُطلقه الجميع على الممثلة الشابة صاحبة الشعر الأشقر الطويل والكيرلي هنا الزاهد زوجة الممثل أحمد فهمي. ولا يمكننا أن ننكر أن شعر هنا يثير إعجاب العديد من النساء اللواتي يتمنين أن يعرفن أسرار صحته وطوله وكثافته، ولهذا السبب جئناك بروتين عناية الممثلة الجميلة بشعرها!

ستتفاجئين بما تفعله!

من يدخل الى صفحة هنا الزاهد على إنستغرام يُلاحظ أنها دائماً تنشر صور بشعرها المفلوت الطويل بدون إعتماد تسريحات مُعينة، بل هي تُفضل الإطلال بتسريحات شعر كيرلي خفيفة وهو الأمور الذي تحسدها عليه الكثيرات!

ظهرت هنا في الكثير من المُقابلات التلفزيونية على مر السنين وأوضحت أنها ورثت شعرها الطويل والكثيف والصحي من والدتها وجدتها وإستطاعت أن تحافظ عليه الى يومنا هذا. أكدت الممثلة الشابة في هذه المُقابلات أن شعرها يحتاج الى عناية وإهتمام كبير، ولكن ما صدم الجمهور هو عندما قالت " أنا أكتر وحدة ما بعملش شعري"، فهي من النادر أن تزور صالون الشعر لأنها تُفضل الإعتناء بشعرها بنفسها في المنزل!

ولأنها تُسأل كثيراً عن أسرار عنايتها بشعرها، أزاحت هنا الستار عن هذه الأسرار مشيرةً أنها تتجنب تماما أنواع الشامبو التي تحتوي المواد الكيميائية وتُفضل إستخدام المُنتجات التي تحتوي موادا طبيعية كالزيوت والأعشاب وتحرص على إستخدام البلسم الذي يترك شعرها حريري الملمس ولامعاً.

وفي أكثر من ستوري نشرتها على إنستغرام، أطلعتنا رابنزل العرب على المنتجات التي تستخدمها لشعرها والتي أغلبها من ماركة Nanogen وأكدت أنها شديدة الحرص على تطبيق ماسكات الشعر وأنواع السيروم المناسب لشعرها.

نمط حياتها الصحي يلعب دور كبير أيضاً!

في إحدى المُقابلات التلفزيونية، أشارت هنا إلى أنها تتجنب دائماً تعريض شعرها لأشعة الشمس القوية لأنها تسبب التلف والتقصف له مُضيفةً أنها تحرص يومياً على الحصول على كمية الماء المناسبة والكافية التي تمنح شعرها وبشرتها الرطوبة والتوهج المثالي.

الى جانب الإكثار من شرب الماء، تتبع هنا الزاهد نظام غذائي صحي غني بالمعادن والفيتامينات الضرورية للشعر وتؤكد أن الرياضة جزءُ لا يتجزء من حياتها وروتينها لأنه ينشط الدورة الدموية في الجسم مما يساعد بتقوية بصيلات وفروة الشعر. بالإضافة الى هذا، لا تُكثر باربي السينما المصرية من إستخدام مجفف الشعر لأنها يؤذيه ويسبب له التلف والتقصف.

وكغيرها من النجمات، أجرت هنا الزاهد عمليات تجميل عدة كان لها دور كبير في تغيير إطلاتها وزيادة جمالها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية