تصاميم بالطابع المغربي على وقع أنغاٍم عربية: مجموعة ايلي صعب في أسبوع الهوت كوتور 2024 تبهر الحضور

مجموعة ايلي صعب في أسبوع الهوت كوتور 2024 تبهر الحضور بطابعها المغربي

مجموعة ايلي صعب في أسبوع الهوت كوتور 2024 تبهر الحضور بطابعها المغربي

لفتتنا تصاميم المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب التي طغت عليها الطابع المغربي على وقع أنغاٍم عربية في أسبوع الهوت كوتور 2024، لتبهر الحضور بأناقة وفخامة العرض.

ias

جمع ايلي صعب في عرضه لمجموعة صيف وربيع 2024، بين الأنسجة الفاخرة والخطوط المنحوتة بدقة والروح الساحرة لمراكش، لتبدو تصميماته بمنتهى الأناقة.

سحر المغرب طغى على تصميمات الفساتين

تميّزت مجموعة إيلي صعب بالطابع المغربي التي عرضت على أنغام موسيقى عربية. حيث استوحى المصمم المبدع تصاميمه من القفطان المغربي، كما جاءت الفساتين مرصّعة بالأحجار والمجوهرات.

تغرب الشمس ويبزغ نور القمر، لكنّك تشعر بأن المصمم استعذب دفء الشمس ودغدغة أشعتها، حيث بقيت الألوان متوهجة بالأصفر والأبيض والأخضر والمرجاني.

كما أن اعتماد المصمم على الدانتيل أو الحرير بأزهار الأورغانزا من نفس اللون، أضفى للمجموعة أناقة طاغية في غاية الروعة، فضلًا عن أن أزياء صعب تمنح إطلالات مدهشة.

سيطرة “الكاب” على المجموعة الفاخرة

من مميزات هذا العرض، سيطرة “الكاب” الطويل المتموج بألوان ترابية مع الأقمشة الساحرة ونقشات الكريستال البراقة المنسدلة بأسلوب شرقي مع صيحة الفساتين المتدرجة مع الاعلى.

كما اعتمد المصمم على ألوان الباستيل الراقية التي عوّدنا على جمالها وتدرّجاتها.

كما لاحظنا في العرض الاعتماد على الأطقم المكونة من جاكيتات وتنورات مستقيمة أو ببليسيهات أو من التول، كانت هناك قطع كثيرة، مثل “جامبسوت” بأقمشة ناعمة ، وفساتين سهرة منسدلة، بعضها بفتحات عالية تكاد تصل إلى الخصر في بعض الفساتين.

تصميم ملكي لفستان الزفاف

في عرض وصف بأنه مسرحي، قدم إيلي صعب فستان العروس الذي أبهر الحضور لشدة فخامته.

تمّز الفستان بلونه العاجي وتطريزاته الذهبية، وقصة صدره التي جاءت على شكل حرف V، ويبدو أن الطرحة وشاحط الفستان كانا الحدث الأبرز في هذا التصميم. ختامًا، يمكنكِ الإطلاع على ملهمة تصاميم “إيلي صعب” في مجموعة خريف 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية