تصاميم بنطال الدنيم الأكثر رواجًا لموسم خريف وشتاء 2023

تصاميم بنطال الدنيم الأكثر رواجا لموسم خريف وشتاء 2023

مصدر الصورة: حساب انستغرام fozaza@

يعتبر بنطال الدنيم، الجينز، من أكثر القطع الأساسية التي لا بد من تواجدها في خزائننا، خاصًة في السنوات الأخيرة، فهو وعلى الرغم من اعتباره من أكثر القطع راحة للجسم، أصبحت موديلاته عصرية ومناسبة لجميع اطلالاتنا المتنوعة.

ias

لتكوني عصرية وعلى دراية تامة بأحدث موديلات الموسم القادم، ننصحكِ بالاطلاع معنا على أهم قطع الدنيم التي تعتبَر الأكثر رواجًا، واختيار منها ما يلائم جسمك وستايلك الشخصي, علمًا أنّها من أجمل البدائل عن الجينز السكيني.

الجينز الفضفاض

هذا الجينز هو من اكثر الموديلات رواجًا, خاصًة في السنوات الأخيرة، فهو يمتاز براحته الشديدة، فضلًا عن شكله الذي يلائم جميع أشكال الجسم، كل ما عليكِ فعله هو تنسيق التوب مع هذا الموديل من الجينز، ولا تنسي أن أحذية الرياضة ستكون ملائمة جدًأ معه، لا تنسي أن اختيار بنطلون واسع من الأسفل وتنسيقه أمر في غاية الأهمية.

الجينز ذو الخصر العالي

سيعود هذا الموديل مرًة أخرى هذا الموسم بقوة، وستشاهدين هذا الموديل على كافة أنواع الجينز، من الفضفاض إلى الضيق، مرورًا بالجينز القصير، اختاري منه ما يناسب ستايلك وجسمك.

الجينز الكلاسيكي القصير

يعتمد خبراء الموضة أخيرًا اختيار أكثر موديلات الجينز المريحة والتي تكون في الوقت ذاته عصرية وأنيقة، وهذا ينطبق على الجينز الكلاسيكي القصير الذي سيبدو رائعًا في موسم الخريف والشتاء، خاصًة مع اختيار حذاء جلدي عصري معه، ما رأيكِ؟

الجينز ذو الفتحات الجانبية

يسعى خبراء الموضة لتجديد الأفكار العصرية كل موسم، وهو ما سنلاحظه عند رؤية الجينزات الممزقة لهذا العام، مع ادخال بعض التغييرات التي تطال مكانها، فبدلًا من رؤيتها مبعثرة على كامل الجينز، سنلاحظ وجودها عند الأطراف الجانبية، برأيي أن هذا الموديل سنراه بكثرة لشدة جماله، أتوافقيني الرأي؟

الجينز الضيق

أعتقد أن هذا الموديل من الضروري وجوده في كل خزانة، فهو أنيق وعصري جدًأ، يناسب جميع الأذواق، فضلًأ عن كونه ملائم لجميع المناسبات، الرسمية والعملية، وأيضًأ للكاجوال.

الجينز ذو الأرجل الواسعة

Jeans patte d’éléphant، هذا الموديل سيعود بقوة هذا الموسم، سيذكرنا حتمًا بأيام التسعينات وموضتها الجريئة، كل ما عليكِ فعله اختيار توب عصرية جدًا، حذاء جلدي مميز، ولا تنسي الجاكيت القصير الذي سيضفي جاذبية وسحر لهذا اللوك العصري.

الجينز الأبيض

بإمكانك هذا الموسم اختيار موديل الجينز الذي يلائم شخصيتك شرط أن يكون لونه أبيض، يبدو أن هذا اللون مستمر في تصدر ترند الموضة لهذا الموسم أيضًا، كل ما عليكِ فعله هو معرفة تنسيق ما يلائم هذا الموديل، ,ولا تنسي اتّباع أبرز النصائح لارتداء الجينز الأبيض، أعتقد أن جاكيت الجلد القصير سيبدو رائعًا معه، ما رأيك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية