نصائح مهمّة لاختيار بنطلون واسع من الأسفل وتنسيقه

بنطلون واسع من تحت

مصدر الصورة: حساب انستغرام الرسمي للعنود بدر fozaza@

يشكّل بنطلون واسع من تحت واحدًا من أكثر الصيحات رواجًا هذا الموسم، كونه مريحًا وأنيقًا في الوقت نفسه. في هذا المقال، سنتناول بعض النصائح المهمة لاختياره، بما في ذلك اختيار القماش المناسب، اللون والتصميم، القصة المناسبة لشكل جسمك، والجودة والسعر.

ias

عند اختيار بنطلون واسع من الأسفل، يجب أن تأخذي في اعتبارك نوع القماش المستخدَم، فيمكن أن يكون من الكريب السميك أو الحرير للمناسبات، أو من الدنيم أو القطن للإطلالات الايوميّة.

نصائح أخرى لانتقاء التصميم المناسب منه

إضافة إلى ضرورة الانتباه إلى نوعيّة الخامة المٌختارة لخياطة تصاميم بنطلون واسع من تحت ، عليك أيضًا التقيّد بنصائح أخرى ضروريّة ليمنحك إطلالة مثاليّة، فاكتشفيها مع ياسمينة في ما يلي.

اختيار اللون والتصميم: فيما يتعلق بالألوان والتصاميم، يمكنك اختيار سراويل مخططة بألوان متداخلة مثل الأصفر والبرتقالي والأحمر، أو الألوان الباستيل التي تمنحك إطلالة حيويّة، وكذلك حريّة أكبر في اختيار البلوزة التي ستنسّقينها معه.

اختيار القصّة المناسبة: أن يكون مناسبًا لشكل جسمك: يناسب السروال الواسع من الأسفل صاحبات القامة القصيرة ومن يتمتّعن أيضًا بقامة طويلة. يمكنك اختيار بنطلون بقصة مستقيمة والمتوازية من الأعلى إلى الأسفل، حيث ستخلق مدى مستقيمًا وهميًا يجعل ساقيك تبدوان أطول، مع الانتباه إلى أنّ اللون الفاتح منه هو خيار غير محبّذ لصاحبة الجسم الممتلئ.

الجودة والسعر: عند اختيار بنطلون واسع من تحت، والذي يعدّ من الصيحات الرائجة هذ العام، يجب أن تنتبهي إلى الجودة والسعر. تأكدي من أنّ بجودة عالية ومناسب لميزانيتك. يمكنك البحث عن العروض والتخفيضات على مواقع التسوق الإلكترونية وفي المتاجر للحصول على أفضل الصفقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية