احتفلوا باللحظات الثمينة مع أفخم تصاميم Tiffany & Co

تصاميم تيفاني اند كو الفاخرة 2020 للاحتفال باللحظات

تصاميم تيفاني اند كو تعزّز أناقة المرأة وتجعلها مشعّة ومتألّقة في كلّ الأوقات، وهي تشمل قطعًا تأسر القلوب بروعتها من الساعات والمجوهرات والتي تلفتنا منها تلك المرصّعة بالأحجار الثمينة. وفي كلّ موسم، تحتفل معنا بأجمل الخيارات، وتقدم لك في كل مناسبة تصاميم رائعة، مثل قطع مجوهرات Tiffany T الرائعة والأنيقة.

ias

اللمسات الاستثنائية لمجوهرات Tiffany & Co ترافقكِ هذا الموسم لتحتفلي بإطلالة في غاية الرقيّ والفخامة. ومع حلول شهر رمضان المبارك، لفتتنا إطلالات من ياسمين الملا تزيّنت بمجوهرات Tiffany T1 وغيرها من إبداعات تيفاني أند كو الفخمة. وفي هذا الشهر الفضيل، تكثر الاحتفالات والمناسبات، وليس هناك أجمل من التألّق بمجوهرات فخمة من تصميم هذه الدار العريقة، فتعرّفي على أجمل ما تقدّمه لكِ في ما يلي.

تصاميم من مجموعة Tiffany & Co. Schlumberger

تصاميم من مجموعة Tiffany & Co. Schlumberger

تتميز مجموعة Tiffany & Co. Schlumberger بتصاميمها المبتكرة، حيث تجتمع أناقة الذهب مع رقيّ الألماس. كلّ قطعة من هذه المجموعة مثالية للتألّق بإطلالة جذّابة، كما أنّها تشكّل هدية رائعة لمن نحبّ.

ما رأيكِ بقلادة على شكل مفتاح؟

مجوهرات تيفاني المفتاح

المفتاح هو من أجمل الرموز التي تذكّرنا بدار Tiffany & Co، فهو يرافق الكثير من إبداعاتها، ومن بينها القلادات التي يتدلّى منها المفتاح بتصميم فخم، يتلاقى فيه الألماس مع الأحجار الثمينة.

ساعة Tiffany Cocktail بإصدارات عدّة

ساعة Tiffany Cocktail بإصدارات عدّة

تطلّ ساعة Tiffany Cocktail بإصدارات عدّة تلبّي مختلف الأذواق، وهي تتميّز بإطارها البيضوي المرصّع بالألماس، وبقرص يتزيّن بالأرقام الرومانية، أو يكتسي بأكمله بالألماس. 

تصاميم Tiffany HardWear

تصاميم Tiffany HardWear

تجمع تصاميم Tiffany HardWear بين أشكال لافتة، ومن بينها الكرة والقفل والسلاسل، ما يجعلها مثاليّة للتميّز بإطلالة عصريّة تعكس شخصيّة المرأة الجريئة والقويّة.

تميزي بأنوثتكِ مع مجوهرات Tiffany T1

مجوهرات Tiffany T1

تكتب Tiffany & Co فصلًا جديدًا في تاريخ ابتكارات Tiffany T، من خلال تقديم نسخة مستحدثة من هذه المجموعة تحمل اسم Tiffany T1. ويحتفي هذا الإصدار المطوّر من المنتجات بالتصاميم التي شملت الحرف T منذ ثمانينات القرن الماضي، لينطلق منه ويطرح من خلاله إبداعات استثنائية من أكثر تصاميم العلامة شهرةً في مجوهرات يمكن ارتداؤها كل يوم.

والجدير ذكره، أنّ ياسمينة سبق وأن نشرت مقابلة مع Reed Krakoff المدير الفنيّ لدار Tiffany & Co خلال افتتاح معرض الدار الجديد في شنغهاي في الصين.

ومن بين مجموعات تيفاني أند كو التي تلفتنا، Paper Flowers، وأبرز قطعها في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية