تصرفات تقومين بها تجعل الرجل ضعيفًا أمامكِ

تصرفات تقومين بها تجعل الرجل ضعيفا امامك

مصدر الصورة: Shutterstock

نخبرك عن تصرفات تقومين بها تجعل الرجل ضعيفا امامك، حيث سيحرص دومًا على تلبية كلّ ما تطلبينه منه والقيام بكلّ ما باستطاعته لإسعادكِ وعدم جرح مشاعركِ، وهذا ما تريده كلّ امرأة! ولكن، هذه الخطوات لن تنجح مع أنواع الرجال الذين يدمّرون نفسيّتكِ.

ias

تحلم كلّ فتاة بالارتباط برجل يضعف أمام ابتسامة واحدة منها، فيكون دومًا مستعدًا لتلبية كلّ ما تطلبه منه. قد يكون الشريك في بداية العلاقة هكذا ليوقعكِ في شباكه ويتغيّر لاحقًا، ولكن إذا قمت بالتصرفات التالية، سيكون ضعيفًا أمامكِ، ودائمًا!

أظهري له أنّه ليس سبب سعادتكِ

ليكون مجنونًا بكِ، أظهري له أنّك سعيدة وحياتكِ مثاليّة، وأنّه ليس مسؤولًا عن هذا أبدًا! فالرجل يحب أن يكون هو سبب سعادة شريكته، وإذا أظهرت له أنّه ليس كذلك، سيقوم بكلّ ما هو قادر عليه ليرى العكس منكِ، أي أنّه سينفّذ كل ما يجعلكِ سعيدة!

خطوات لتجعليه ضعيفا امامك
مصدر الصورة: Freepik

كوني واثقة بنفسكِ دومًا

إيّاك وأن تُظهري له أنّ أي أمر يُضعفكِ، بل أثبتي له دومًا أنّك تثقين بنفسك، أي بمظهركِ وبشخصيّتك اللذين يخوّلانكِ أن تكوني حلم كلّ رجل! هكذا، سيدرك أنّه إذا أخطأ بحقّكِ، لن تتردّدي بأن تكوني لغيره، وكي يمنع ذلك من الحدوث، ستكونين من الأولويات في حياته.

> الثقة بالنفس تجعل شريككِ متيّمًا بكِ إلى حدّ الجنون!

أشعريه بأنّ حياته أجمل بوجودكِ

هذه الخطوة مهمّة جدًا لتجعليه مجنونًا بك وضعيفًا أمامكِ! قومي بأمور تسعده وتجعل حياته أجمل من السابق، فيتعلّق بكِ أكثر، ويدركِ أنّه أكثر سعادة منذ اللحظة التي دخلتِ بها حياته، ومن دونكِ سيتلاشى هذا الشعور، ولذا، عليه الحفاظ عليك! حضّري مثلًا وجباته المفضّلة، فاجئيه بهدية رمزيّة، مارسي معه هوايات يحبّها…

تصرّفي بغموض!

حاولي أن تبقي باله مشغولًا بكِ، من خلال عدم الإفصاح عمّا تخطّطين له فورًا. فمثلًا، قومي بأمور لا يتوقّعها أبدًا منكِ، كأن تطهي له طبقًا لم تعدّيه سابقًا، أو تدعيه للقيام بنشاط جديد لم تقوما به من قبل. كذلك، لا تخبريه عمّا حدث عندما التقيت بصديقاتكِ، إلّا إذا سأل.

أخيرًا، نذكّرك بضرورة التطرّق وشريككِ إلى أمور عليكما التشاور بها قبل الزواج، لتعيشا حياة زوجية سعيدة وخالية من المشاكل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية