تصرف غريب وصادم من جينيفر لوبيز يستفز الجمهور

تصرف غريب وصادم من جينيفر لوبيز يستفز الجمهور

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجينيفر لوبيز jlo@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن تصرف غريب وصادم من النجمة العالمية جينيفر لوبيز، استفز الجمهور وجعلها تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بشكٍل كبير.

ias

انتشر فيديو لجينيفر على نطاٍق واسع، تظهر فيه في شوارع نيويورك، وهي تطلب مساعدتها لبصق العلكة، ما أثار ردود فعل سلبية من قبل الجمهور.

جي لو اتهمت بـ “الوقاحة”

تعرضت الممثلة والمغنية الأمريكية جنيفر لوبيز لانتقادات عديدة بعد أن تم تداول فيديو لها وهي تبصق العلكة في يد مساعدتها في شوارع مدينة نيويورك، في سلوك وصف بـ”الوقح” و”القذر”.

وظهرت لوبيز في مقطع فيديو وهي تتناول علكة، وبعدها نادت على مساعدتها وبصقت العلكة في يدها.

وأثار المقطع غضب الكثير من جمهور جينيفر لوبيز، الذين عبروا عن استيائهم من فعل نجمتهم الغير متوقع على الإطلاق. وقد يهمكِ الإطلاع على عمر جينيفر لوبيز وأسرارها لتبدو أصغر بعشرين عامًا!

ردّ مساعدة لوبيز لم ينفع!

وحسب المعلومات فإن الفيديو ليس جديدًا وتم التقاطه قبل ست سنوات، فيما يبدو أنه خلال تصوير فيلم وظهرت فيه لوبيز رفقة ممثل آخر في أحد شوارع نيويورك، فيما تهرع مساعدتها لالتقاط العلكة.

وقد ردت المساعدة في منشور عبر “إكس” مدافعة عن لوبيز، وقالت: “دعونا نضع الأمور في نصابها الصحيح لأنني أنا المساعدة، وهذا يعود كل بضع سنوات. أولا، نعم هناك منديل في يدي. لقد تم تعييني خصيصًا للإشراف على فريقها ومساعدتها في موقع التصوير”.

وأوضحت أنه “في عام 2017، كنا نصور فيلم Second Act في منطقة فلاتيرون. كان الجو باردًا، وكانت هناك حشود وعدد كبير من المصورين وكنا نحاول التصوير في أسرع وقت ممكن. عادة ما تمضغ جين العلكة قبل المشاهد احترامًا لزملائها في العمل، لذلك كنت أحتفظ دائما بالمناديل الورقية في متناول اليد لمساعدتها على التخلص منها بسهولة”.

وأضافت: “الوقت هو كل شيء في مواقع تصوير الأفلام، لذلك عادة ما أعطيها منديلًا وتضع فيه العلكة ثم أرميه بعيدًا. كنت واقفة بعيدة عن الكاميرا مع الأمن ولاحظت أن جين لديها علكة، لذا دخلت بسرعة ومددت يدي (مع منديل بداخلها) حتى تتمكن من التخلص منها بسهولة لأننا كنا ننتظر تغير الضوء حتى يتمكنوا استكمال تصوير المشهد”.

ودافعت عن النجمة مؤكدة أنه لم يكن باستطاعتها أن تمشي نحو سلة المهملات “كنا محاطين بالحشود وبسبب البرد كانت ترتدي قفازات جلدية، لذا فقط للحفاظ على سير الأمور، كان “بصق” العلكة في المنديل الذي في يدي هو مجرد الحل الأكثر فعالية”.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على 5 أخطاء في إطلالة جنيفر لوبيز الجديدة أظهرتها أكبر في السنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية