تصريحات الفنانين التي تثبت أنّهم لا يملكون ثبات نفسي

تصريحات الفنانين التي تثبت أنّهم لا يملكون ثبات نفسي

غالباً ما يتم اتهام الكثير من النجوم والنجمات باضطرابات بسبب تصريحاتهم الغريبة أو حتى تصرفاتهم، يمكن أن نقول أنّ هذه التصريحات والتصرفات تدخل ضمن الشخصية العفوية والتي نقدّرها. 

ias

لكن تسببت هذه التصريحات في الوقت عينه بهجوم على النجوم والنجمات واتهامهم بعد الثبات أو الاختلال النفسي، في التالي نقدّم لكم النجمات والنجوم الذين اتهموا بذلك!

شيرين عبدالوهاب غالباً ما تقع بأخطاء بسبب تصريحاتها على المسرح. في إحدى المرات قالت أنّ تونس خضراء مثل البقدونس… وفي مرة أخرى وصفت النساء بالعوانس

أحلام لا تعرف الحدود بتصريحاتها. مرّة صرحت أنّها تريد كنتاكي خلال حلقة أراب آيدول، كما أنّ خلافاتها مع النجمات ليست طبيعية، حيث لا يوجد حدود لإهاناتها. يذكر انّ أحلام أيضاً لها تصريحات مغرورة جداً، لكنّها تبقى قريبة للقلب

أحمد الفيشاوي لديه تصريحات غريبة، ومهينة. لم يعامل ابنته بشكل لائق وكان أب سيئ، كما أنذه يظهر مع زوجته بطريقة غير لائقة وغريبة.

وكانت ابنة أحمد الفيشاوي مؤخراً قد أثارت جدلاً كبيراً بجلسة تصوير جريئة.

دنيا بطمة متهمة بابتزاز النجمات والوقوف وراء حساب حمزة مون بيبي، لكن هي أيضاً لها تصريحات ضد حلا الترك ووالدتها وغالباً ما تظهر بغرور وقد أطلق عليها رواد الانترنت لقب "خرابة البيوت"

وتشير أخبار حالية وجديدة بانفصال دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك.

بريتني سبيرز تقوم بأمور غريبة وتنشر مقاطع لها عبر انستاجرام خارجة عن المألوف، شكك العديد منذ فترة طويلة أنّها تعاني من عدم التوازن بالشخصية بالأخص بسبب مشاكل الطلاق والحضانة مع زوجها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية