تصريحات نوال الزغبي عن زملائها تثير الجدل..وميريام فارس لها الحصة الاكبر

تصريحات نوال الزغبي عن ميريام فارس مثيرة للجدل

مصدر الصورة: حساب انستغرام nawalelzoghbi@ myriamfares@ِ

تعتبر تصريحات نوال الزغبي حول زملائها مثيرة للجدل، خاصًة وأنها تتحدث بعفوية وصراحة، ويبدو أن تصريحها حول ميريام فارس يعتبر الأكثر جرأة.

ias

تصدر تصريح نوال الزغبي عن زميلتها ميريام فارس العناوين، فكيف جاء تصريحها؟ ومن هم زملاء نوال الذين كان لهم النصيب سابقًا من التصريحات الجريئة؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا نوال الزغبي واليسا وأحلام وغيرهن: نجمات تجمعهن الصراحة

ميريام فارس

حلت نوال الزغبي، ضيفة في برنامج “هذا مكانك” للإعلامي هشام الهويش، لكن الحلقة لم تمر مرور الكرام، بعد سؤال الأخير لنوال عن اختيارها ما بين هيفاء وهبي وميريام فارس كبديل لنانسي عجرم، ليأتي رد نوال غير متوقع، وغير مفهوم أيضًا، فمنهم من اعتبر أن هذا الرد هو سخرية من ميريام فارس، والآخر اعتبر التصريح مديح للأخيرة، فجاء رد الزغبي كالتالي: ميريام فارس تخطت المحلية وصارت في مصاف فنانات عالميات مثل ويتني هيوستن وسيلين ديون وفيروز، لذا اختار هيفاء وهبي…”

محمد رمضان

خلال حضورها ضيفة في برنامج “حبر سري”، تصدرت نوال الزغبي الترند عقب تصريحها تجاه محمد رمضان، وخاصًة عن رأيها في أغانيه ومدى إمكانية تقديم عمل يجعهما سويًا. وردت نوال الزغبي قائلة: “أنا لما أعمل دويتو إما بعمله مع وائل كفوري أو عمرو دياب، الناس الكبار أو معملش، ولو عايزة أمثل إما بمثل مع ناس كبار أو مش همثل”. وعند رد مقدمة البرنامج بمدى شهرة محمد رمضان، جاوبت نوال الزغبي ساخرة: “فين.. في الصين؟ بس أنا معرفوش أبدا ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس”.

شيرين

كشفت نوال في تصريحات لها، عن إلغاء متابعتها لشيرين عبر مواقع التواصل، بعد عدم تفاعلها مع بعض المنشورات والتدوينات التي كتبتها لها لدعمها. حيث أكدت نوال أن الحسابات ليست تحت الإدارة المباشرة لها خلال الفترة الماضية وخلال الفترة التي كانت متزوجة فيها من الفنان حسام حبيب، وهنا كانت تقصد أن الأمر كان ربما تحت إدارة حسام حبيب. يمكنكِ الإطلاع أيضًا لماذا نحب شيرين عبد الوهاب برغم كل ما تفعل؟

أصالة

يعود خلاف اصالة ونوال الزغبي إلى فترة التسعينات، حيث قامت نوال بانتقاد صوت أصالة، ضمن استضافتها في أحد البرامج، والسؤال عن أداء الأخيرة، ليكون رد نوال بأن صوت نصري يشبه صوت “زمور الإسعاف”، ما دفع أصالة إلى الاستنجاد بالإعلام اللبناني.

ويعتبر الخلاف مع أصالة، من أكثر الخلافات التي امتدت لأعوام، وتخللها العديد من تصريحات الجانبين. يمكنكِ الإطلاع أيضًا علاقات وصداقات متينة جمعت أبرز النجمات ببعضهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية