لماذا نحب شيرين عبد الوهاب برغم كل ما تفعل؟

لماذا نحب شيرين عبد الوهاب برغم كل ما تفعل؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام sherine@

لماذا نحب شيرين عبد الوهاب برغم كل ما تفعل؟ سؤال نردده دائمًا حيال هذه النجمة، التي لا تخلو حياتها، الشخصية والمهنية، من الإثارة المستمرة. كما يمكنكِ الإطلاع على برج شيرين عبد الوهاب وتفاصيل عن شخصيّتها

ias

عودتنا شيرين على صراحتها الفائقة، وعفويتها الطبيعية، فضلًا عن إشراكها لنا في حياتها الشخصية، فهل هذه الأمور كافية لنحبها؟

خامة صوت لن تتكرر

لا يختلف اثنان على صوت شيرين وخامته المميزة، فهذه النجمة ومنذ بداية ظهورها في عالم الفن، استطاعت استقطاب الجمهور لها، فضلًا عن كبار النجوم، الذين أشادوا بموهبتها، ومن بينهم الراحلة الكبيرة وردة، وخلال مقابلة لها أعطت الميكروفون للشابة اليافعة وقتها شيرين، لأداء أغنيتها.

أغاني “هيتس”

نجوم قلائل، ممن يصدرون العديد من الأغاني والألبومات، تحوذ معظمها على علامات عالية، فضلًا عن اعتبارها “هيتس”، لكن شيرين استطاعت ومنذ بداياتها الفنية، في الحصول على هذا اللقب وبحدارة، من “جرح تاني” إلى “على بالي” مرورًا “كده ياقلبي”، يجمع نقاد الفن أن شيرين تعتبر من أوائل النجوم من ناحية الأغاني “الهيتس”، فهل توافقيهم الرأي؟

صراحة مطلقة

أغلب نجوم الفن، يحاولون جاهدين انتقاء كلماتهم وتصريحاتهم، التي تأتي ضمن إطار “الدبلوماسية”، على عكس شيرين، التي عودتنا على صراحتها المطلقة، وما بين مؤيد ومعارض لهذه الخطوة، لم تحاول شيرين التغيير لإرضاء الآخرين، بل حافظت على شخصيتها كما هي، فالعالم العربي بأسره، بات يعلم أسرار هذه النجمة الشخصية، زيجاتها وأسباب طلاقها، مشاكلها مع حسام حبيب، مشكلة الإدمان ودخول مركز إعادة التأهيل، وأمور أخرى يطول تعدادها، أعتقد أن الإفصاح عن هذه الأمور يتطلب جرأة وشجاعة، أتوافقيني الرأي؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا على نوال الزغبي واليسا وأحلام وغيرهن: نجمات تجمعهن الصراحة

تصرفات عفوية

تذكرنا شيرين بحالنا دائمًا، فهذه النجمة، صاحبة تصرفات عفوية، لا تشبه إطلاقًا نجوم الفن، ممن يحسبون خطواتهم بدقة، فكيف لنا أن ننسى كيف قررت حلق شعرها قبل البدء بحفلها المنتظر؟ وكيف أبدت رأيها بكل عفوية حول طلب أحد الجمهور لتأدية أغنية “ماشربتش من نيلها” ليكون رد شيرين في منتهى العفوية المطلقة، كما لن ننسى بكاء شيرين العفوي عند لقاها مع الإعلامي عمرو أديب للتحدث عن حالتها النفسية جراء مشاكلها المتكررة مع زوجها حسام حبيب!! يمكنكِ أيضًا الإطلاع على نجمات جميلات حتى بعد اكتسابهن لوزن زائد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية