تعرفي على سر الإطلالات الجذابة مع كيت هدسون وأحذية Jimmy Choo!

من الممثلة البريطانية Julie Christie التي لمعت في أيام الستينيات الذهبية، إلى عارضة الأزياء والممثلة الإيطالية Anita Pallenberg وصولاً إلى المغنية والممثلة الأميركية Cher التي تركت بصمتها أيضاً في عالم الموضة وأصبحت مرجعاً لبعض مصممي الأزياء ومحبي علامة الأزياء، نصل إلى الممثلة الأميركية كيت هدسون التي نجحت أيضاً في ترك بصمتها لا في عالم التمثيل فقط، بل في عالم الموضة أيضاً، مثلها مثل النجمات اللواتي تمّ ذكرهن.

ias

أما بالنسبة لإطلالات كيت هدسون المفضّلة لخريف وشتاء 2015-2016 فقد وقع اختيارها على البعض من إطلالات Jimmy Choo الجريئة والأنيقة في الوقت عينه. (تعرفي على الإطلالات الجريئة والمتألقة مع مجموعة Jimmy Choo لشتاء 2016!)

تتمتّع كيت هدسون بجمال راقي وجذاب، وهذا الجمال من الصعب الحصول عليه. لذلك نراها تعكس إحساساً وجاذبية لا مثيل لهما وهي ترتدي أحذية JimmyChoo من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016! كما نلاحظ سيطرة ستايل لا تتمتّع به سوى راقصات الباليه المفعمات بالإحساس والرقي والجمال الصامت.

وهذه هي بالضبط الصورة التي عكستها كيت هدسون في اطلالاتها المفضلة مع أحذية Jimmy Choo. إلاّ أنها عبّرت عن حبها للباليه والرياضة منذ الصغر. إذ إن والدتها لطالما شجّعتها على ممارسة  الباليه والرقص والرياضة عموماً. فهي تأتي من عائلة تكرّس يومياً جزءاً من وقتها لممارسة الرياضة بمختلف أنواعها. وهذه هي السياسة التي تتّبعها كيت مع أولادها.

كما أعربت هذه الممثلة الشهيرة عن حبها للموضة منذ صغرها أيضاً وتعشق جزمة Jimmy Choo المتوسطة الطول، إذ إن هذه الإطلالة تبث في نفسها شعوراً مميزاً بالثقة والجمال!

لا يسعنا سوى التعبير عن حبنا لإطلالات كيت هدسون وهي مرتدية أحذية JimmyChoo بكل أناقة وجاذبية.

تابعينا دائماً لتستوحي إطلالاتك من أجمل لوكات النجمات! أي إطلالة لكيت هدسون أعجبتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة Jimmy Choo الحصرية للشرق الأوسط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية