أظهري جمالك العربي مع مجموعة Jimmy Choo الحصرية للشرق الأوسط!

يبدو أن منطقة الشرق الأوسط أصبحت مصدر إهتمام لمختلف دور الأزياء العالمية. منها دار علامة Jimmy Choo التي أعلنت تصميم مجموعة جديدة Capsule Collection من الأحذية حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط كعربون تقدير لستايل وأناقة بلدان الشرق الأوسط.

ias

ستتوفر هذه المجموعة المحدودة الإصدار حصرياً لدى متاجر علامة Jimmy Choo في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

إقرأي المزيد: تعرفي على الحملة الترويجية لمجموعة Jimmy Choo الجديدة لخريف وشتاء 2015-2016!

الهدف الأساسي وراء إطلاق هذه المجموعة الحصرية هو مواكبة ذوق محبّات هذه العلامة في الشرق الأوسط. فقامت هذه الدار بإعادة تصميم قطعها الكلاسيكية مثل حذاء ناندا Nanda المسطّح والمفتوح من الأمام والخلف، وحذاء ماندا Manda الخاص بالإطلالات المسائية بما يتناسب مع ذوق نساء الشرق الأوسط مستخدمين الساتان والمعادن والجلود التي من شأنها أن تضفي لمسة مميزة للقطعة.

وبما أن مجموعة Capsule تحمل طابعاً عربياً مميزاً، وتختلف عن غيرها من المجموعات، تم إرفاق لوحاً معدنياً ذهبي اللون مع كل حذاء كتبت عليه عبارة: Jimmy Choo Exclusive (حصرياً من جيمي تشو).

إقرأي المزيد: تألقي مع مجموعة حقائب وأحذية Jimmy Choo لصيف 2015!

والجدير بالذكر أن طابع راقصات الباليه الذي يغلب على مجموعة خريف وشتاء 2015-2016 يغلب أيضاً على مجموعة Capsule الجديدة مع الألوان الراقية والمميزة، الوردي الفاتح والرمـادي اللمّاع والتـوتي والأزرق. كما أن أناقة حذاء ماندا Manda تعكس بإمتياز هذا الطابع مع أحجار الكريستال البراقة.

تتوفر تصاميم هذه المجموعة من دار علامة Jimmy Chooإبتداءً من أغسطس 2015 لدى متاجر محدّدة تابعة لعلامة Jimmy Choo في منطقة الشرق الأوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية