تعرفي على عرض الأزياء الذي لم يعجبني خلال اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو!

بعدما اكتشفتُ التصاميم الرائعة وعروض الأزياء الإستثنائية التي قدمتها دور الأزياء خلال اليوم الأول من أسبوع الموضة في ميلانو، ليتني أستطيع القول أنه كان الحال على هذا المنوال مع عرض أزياء علامة Emilio Pucci. فلم أشعر وبكل بساطة، بهوية الدار التي لطالما اعتدنا عليها عند اكتشافي للتصاميم الجديدة هذه السنة في ميلانو. هل تفقد علامة Emilio Pucci هويتها؟! أرجو ألاّ يكون الأمر كذلك!

ias

على أي حال، لا أستطيع التعميم، فهذا لا يعني أنني لم أستمتع بباقي العروض ولا سيما عرض أزياء علامة Max Mara التي قدمت لنا مجموعة أزياء وأكسسوارات منحتنا فكرة عن المسار الجديد الذي ستعتمده هذه الدار ولا سيما مع جيجي وبيلا حديد اللتين تنجحان دائماً بالظهور على أفضل وجه خلال مختلف المناسبات وعروض الأزياء.

بعد ذلك، ذهبت لتفقّد مجموعة أحذية علامة Santoni التي تتميز بجودة تصاميمها التي حملت في طيّاتها الكثير من الأساليب الشرقية. الأمر الذي أحببته جداً لاسيما أنني من عاشقات الفنون الشرقية. كما عكست هذه المجموعة الجديدة براعة الصناعة الإيطالية بالإضافة إلى قدرة علامة Santoni على التجديد بشكلٍ دائم.

وبما أننا نتكلم عن القدرات الإبداعية، لا شك بأن Jeremy Scott المدير الإبداعي لدار Moschino، يتقن ذلك تماماً، إلاّ أنني لاحظت أنه يركز أكثر على الناحية الإبداعية خلال العروض أكثر من التصاميم والمجموعات والقصّات بحد ذاتها. فقدّم لنا عرضاً مميزاً جداً ومجموعة مرحة وحيوية خارجة عن المألوف.

وأخيراً لا نستطيع التكلّم عن الإبداع والتميّز من دون أن نذكر تصاميم شنط وأحذية وأكسسوارات علامة Charlotte Olympia التي شكّلت المهرجانات البرازيلية مصدر وحي أساسياً لها هذه السنة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية