تعرفي من خلال الصور على فندق ميسوني في الكويت

فندق ميسوني الكويت

فندق ميسوني الكويت

ميسوني، عالم مخطط بالألوان، نابض بالحياة، فرح غنيّ بالأمل والتفاؤل، صفات تكادين تستخلصينها من خلال نظرتك الأولى التي ترمينها على تصاميم هذه العلامة الفخمة فكيف الحال حين ترينها ترجمة حقيقية أمامك في فندق في العاصمة الكويتية، مدينة الكويت ينضح فخامة ورفاهية. اليك بالصور جولة في هذه الفندق المبهر!

ias

 

                          اختبار : في أي فئة من الفنادق الفخمة يجب أن تدللي نفسك؟

 

 

 

إذا كان المكتوب يُقرأ من عنوانه لا يمكنك الاّ ان تستشفّي الاسترخاء والسعادة والاستمتاع في غرف فندق ميسوني بالخدمات الممتازة وحسن الضيافة العالي في الفندق ما سيجعل من  إقامتك تجربة لا تنسى. 

 

 

 

وكأنّك في قصر فخم، تستقبلك غرفة طعام فندق ميسوني بتصميمها البسيط والانيق في الوقت عينه مع اختيار اللون الأزرق البحريّ الذي لم يأت محض صدفة بل دراسة وفهم، إذ هذا اللون المسؤول بشكل مباشر عن فتح الشهية والراحة النفسية خلال تناول الطعام. 

 

                       ما هي أفخم الفنادق التي يملكها النجوم في العالم؟

 

 

جلسة كفيلة بردّ الروح! هذه هي واحدة من عشرات واجهات طبقات الفندق التي تمدّك بمنظر البحر الشاسع الذي يحتضن الدنيا بأكملها في رحابه. جلسة مريحة وكنبة تصلح لجلسة تصوير بامتياز. 

 

 

صالة الأفراح في فندق ميسوني تعزف على وتر التقاليد العربية وفخامة علامة ميسوني معاً. أريكات من الجلد، شاشات ضخمة ولمسة ميسوني المقلّمة موجودة بقوّة! 

 

 

مطاعم ميسوني الداخلية وجلساتها تحمل بصمتها الدائمة، وكأنّك موجودة في منزلك الخاص المصمم بحسب ذوقك الرفيع ليستقبلك مع الصديقات والأقارب في جوّ حميمي ممتاز. 

 

 

من على المدخل، يستقبلك الفندق بالمزهريات التي تحمل ألوان وشكل نقشات العلامة التي تميّزها وكأنّها العنوان الأبرز له. هذا الفندق الذي يتيح للنزلاء الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. إذ يمكنهم الاستمتاع بجولة في أشهر المعالم السياحية في المدينة كبريتش كونسيل, المركز الثقافى الفرنسي بالكويت, اكوا بارك وسواها. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية