تعرّفي على موضة القبّعات في شتاء 2014!

تبقى القبّعة الأكسسوار الشتويّ الأبرز، لذلك، من الضروريّ أن تتعرّفي على موضة القبعات الرائجة في موسم شتاء 2014.

ias

 

إكتشفي هنا، إتيكيت ارتداء القبّعة!

 

من عروض الأزياء العالميّة أمثال عرض أزياء رالف لورين، Herve Leger، ألكسندر وانع و BCBG MaxAzria وغيرها، اكتشفنا أبرز موديلات القبعات الرائجة لشتاء 2014، فما هي؟

 

1- قبّعة الفرو: من عرض أزياء مايكل كورس، لاحظنا موضة قبّعة الفرو التي تليق بمعاطف الفرو أو حتى السترات الجلديّة مع الإطلالة الأنيقة.

 

2- قبّعة البيريه: من عرض أزياء رالف لورين، لاحظنا موضة البيريه، هذه القبّعة التي تناسب تصاميم لورين إذ تأتي دائماً مستوحاة من أسلوب ملابس الريف والتي تليق مثلاً بالقمصان بموضة الكشاكش أو Ruffles أو حتى بالفساتين أو القمصان المقطّعة أي بموضة الـ Plaid او حتى سترات التويد.

 

إكتشفي هنا، أبرز أنواع وموديلات القبّعات!

 

3- قبّعة الصوف الرياضيّة أو Beanies: من عرض أزياء BCBG MaxAzria، لاحظنا هذه الموضة، فإذا كنتِ تحبّيت اعتماد أسلوب الروك وارتداء الملابس الجلديّة إن كانت الفساتين أو الليغينغ أو حتى السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية، اختاري هذه القبّعة.

 

4- قبّعة الرجل: من عرض أزياء Dsquared2 وتومي هيلفيغر، لاحظنا موضة قبّعة الرجل التي كانت راجئة في الحقبات القديمة، فارتديها لإطلالة مستوحاة من أسلوب المرأة الرجل أي موضة الـ Minimalism أي مع السراويل الرسمية والقمصان الكلاسيكيّة والبلايزر أو Tuxedo.

 

5- قبّعة الـ Baseball caps: من عرض أزياء Herve Leger، لاحظنا هذه الموضة التي تناسب إطلالة الفاشينيستا، فارتديها للوك ملفت مع جينز البوي فرند مثلاً والأحذية الرياضيّة بالكعب العالي Wedges Sneakers أو مع الفساتين التي تأتي كالكنزات الواسعة والفضفاضة.

 

6- قبّعة الـ Hood Hats: من عرض أزياء ألكسندر وانغ، لاحظنا موضة هذه القبّة التي تأتي صوفيّة وتغطّي الرأس والرقبة، فارتديها لإطلالة ملفتة مع الألوان الداكنة كالأسود والرمادي ومع الكنزات بقبات العنق العالية والأحذية الطويلة الساق ذات الطول الذي يصل فوق حدّ الركبة.

 

إكتشفي هنا وبالصور، موضة القبعات في موسم صيف 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية