تعيين الأميرة ريما بنت بندر عضواً في مجلس إدارة أكاديمية مهد الرياضية

تعيين الأميرة ريما بنت بندر عضواً في مجلس إدارة أكاديمية مهد الرياضية

مصدر الصورة: حساب SoonSaudi@

صدر تعيين الأميرة ريما بنت بندر عضواً في مجلس إدارة أكاديمية مهد الرياضية، وذلك بعد موافقة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على تشكيل مجلس إدارة الأكاديمية.

ias

ويُعد هذا المنصب واحدًا من المناصب التي تتقيدها سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأميرة ريما بنت بندر، وخصوصًا لكونها من الشخصيات السعودية بارزة التي دعمت الرياضة النسائية في المملكة.

أعضاء مجلس إدارة أكاديمية مهد الرياضية

تضمنت موافقة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على اعتماد تشكيل مجلس إدارة أكاديمية مهد الرياضية، حيث ستكون كلًا من وزارة المالية ووزارة التعليم الجهتين الحكوميتين الممثلتين في مجل إدارة الأكاديمية، وتم تعيين الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز، والدكتورة مها الجفالي، وعبد العزيز أحمد باعشن، وجوزيه مورينيو، وأيوان لوبيسكو، أعضاءً في مجلس إدارة أكاديمية مهند الرياضية لثلاث سنوات.

وسيحرص أعضاء المجلس على تحقيق نقلة نوعية في اكتشاف المواهب في مختلف الألعاب لصناعة جيل رياضي يُمثل المملكة في مختلف البطولات القارية والدولية.

تم إنشاء أكاديمية مهد الرياضية بقرار مجلس الوزراء في عام 2021، وتُعنى هذه الأكاديمية بتنمية المواهب الرياضية وتطويرها في مختلف مناطق المملكة في الألعاب الفردية والجماعية، وذلك بداية من فئات سنية صغيرة تبدأ من عمر 6 سنوات.

وبحديثنا عن تواجد الأميرة ريما بنت بندر في أهم الأحداث الرياضية لدعم الرياضيين السعوديين تابعي الأميرة ريما بنت بندر تشارك في افتتاح بطولة كاس العالم للأولمبياد الخاص.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية