أبرز إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

أبرز إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

مصدر الصورة: حساب انستغرام lbctv@ classylebanese@

مع افتتاح حفل مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية 2023، بدورته الثالثة، برزت العديد من النجمات اللواتي لفتن الأنظار لهن من خلال إطلالاتهن الساحرة. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على أفخم إطلالات النجمات في مهرجان ضيافة.

ias

حضرت حفل افتتاح المهرجان أبرز النجمات العربيات والعالميات اللواتي تألقن على السجادة الحمراء، ويبدو أن اللون الأسود كان المسيطر في أغلبية إطلالاتهن.

مايا دياب

سنبدأ بإطلالة مايا دياب، التي استطاعت جذب الأنظار إليها لشدة جمالها، حيث اختارت فستانًا طويلًا من تصميم Jean Louis Sabaji باللون الذهبي المرصع، حيث جاء ضيق ومكشوف الصدر، والمميز به الكاب الذي وضعته فوق الفستان من القماش ذاته، أعتقد أن إطلالة مايا ستكون حديث الساعة. كما يمكنكِ الإطلاع على أغرب وأجرأ إطلالات اعتمدتها مايا دياب.

نادين نجيم

اختارت نادين نجيم فستانًا أسود من تصميم Schiaparelli، مفتوح الصدر على شكل مفتاح، اتّسم بقماشته الناعمة والليكرا التي تحدد شكل الجسم، لكن اختيار نادين كان مكررًا مع توقعاتنا برؤيتها بفستان من نوع آخر.

مريم اوزرلي

ذكرتنا إطلالة مريم بشخصية “ذات الرداء الأحمر”، حيث اختارت فستانًا أحمر من تصميم نور فتح الله، بقصة مكشوفة الصدر من وحي الكورسيه، وأُرفق مع غطاء للرأس منح الإطلالة لمسات أكثر جاذبيّة.

هاندا أرتشيل

اختارت هاندا إطلالة من وحي المملكة العربية السعودية، حيث انتقت عباءة سوداء اللون، مفتوحة عند منطقة البطن، ومطرزة بأحجار من الستراس اللامع.

كما أرفقت هذه العباءة بسروال فضفاض، زينته بحزام مرصع بأحجار العباءة ذاتها.

دانييلا رحمة

أعتقد أن إطلالة دانييلا رحمة موفقة للغاية، ولائقة لشكل جسمها وطولها بشكل كبير.

حيث اختارت أن تطل على السجادة الحمراء بلوك مناسب للحدث، وكان الإختيار فستان أسود طويل من قماش المخمل الناعم، الفستان ذو أكمام طويلة، ومفتوح عند منظقة الظهر، كل هذه الإطلالة الساحرة أرفقتها بشعر مرفوع لتبدو في غاية الجمال.

ياسمين صبري

تعتمد ياسمين في آخر إطلالاتها، اللون الأسود لفساتينها الرسمية، وهو ما شاهدناه اليوم في حفل افتتاح المهرجان.

حيث اختارت فستانًا طويل، جاء بكتف واحد من الأكمام، أما الكتف الآخر فغطته بكف طويل من قماش من التول الشفاف.

إطلالة ياسمين بدت رتيبة، ومكررة، لكنها في الوقت ذاته أنيقة وشيك. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في الرياض .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية