تفاصيل الحال الصحيّة للملك سلمان وهذا ما قاله ولي العهد

تفاصيل الحال الصحيّة للملك سلمان وهذا ما قاله ولي العهد

مصدر الصورة: حساب spagov@

أعلن الديوان الملكي السعودي عن تفاصيل الحال الصحيّة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وهذا ما قاله ولي العهد.

ias

سيطرت حالة من القلق والحزن على أوساط الشارع السعودي إثر الإعلان عن مرور خادم الحرمين الشريفين بأزمة صحية استلزمت تواجده بقصر السلام في جدة للخضوع للعلاج اللازم، وأليك جولة على أهمّ انجازات الملك سلمان الخاصة بالمرأة السعودية.

آخر مستجدات الوضع الصحيّ لخادم الحرمين الشريفين

صدر يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024 بيانًا من الديوان الملكي عن خضوع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للعديد من الفحوصات الطبية للإطمئنان على صحته بعد مروره بوعكة صحيّة أصابته بآلام في المفاصل، وارتفاع في درجة الحرارة، حيث قام الفريق الطبي المختص بعمل الفحوصات اللازمة.

وتم الإفصاح عن خضوع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لبرنامج علاجي لمرض الالتهاب الرئوي في قصر السلام، وذلك بعد التقرير الفريق الطبي، حيث تم تأكيد حاجته لتناول المضاد الحيوي لعلاج الالتهاب بإذن الله.

على صعيد آخر تصدر أسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شارك العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة صور الملك سلمان ومقاطع فيديو له مرفقين تمنياتهم العميقة له بالشفاء العاجل داعين الله أن يُطيل في عمره.

وطمأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أبناء الشعب في بداية جلسة مجلس الوزراء التي أقيمت أخيرًا بوضعه الصحي وعبر عن تقديره لكل من سأل عن خادم الحرمين الشريفين للاطمئنان على صحته، داعيًت المولى عز وجل أن يُنعم عليه بالشفاء العاجل، وأن يُمتعه بالصحة والعافية.

ختامًا، وحول آخر أخبار المملكة تابعي الصفقة التاريخية الأضخم في تاريخ الطيران السعودي لشراء 105 طائرة إيرباص.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية