تفاصيل الحياة الشخصية لنجمات رمضان 2024

تفاصيل الحياة الشخصية لنجمات رمضان 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي نور الغندور nour@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن تفاصيل الحياة الشخصية لنجمات رمضان 2024، اللواتي تألقن بأدائهن المتقن والمبهر، كما أن كل واحدة منهن تمتلك كاريزما خاصة بها. وقد يهمكِ الإطلاع على هوايات النجمات العربيات تظهر جوانب غير متوقّعة في شخصيّاتهنّ.

ias

ورغم براعتهن في تجسيد الأدوار التي تعرض حاليًا على الشاشة، إلا أنهن يمتلكن معلومات وأسرار في حياتهن الخاصة، قد نجهلها عنهن، فما هي أبرز هذه المعلومات؟

ديمة قندلفت

ديمة قندلفت هي ممثلة سورية، درست الاقتصاد، و بدأت مسيرتها الفنية في الغناء، ثم انتقلت إلى التمثيل في عام 2001.

ولدت قندلفت عام 1979 في دمشق، من أم لبنانية الأصل وأب سوري، أكدت سابقًا أن حافز الفن لديها جاء بسبب “ريمي بندلي” وهي مغنية لبنانية، حيث كانت بنفس عمرها تقريبًا.

ودعت قندلفت العزوبية عام 2015 بزواجها من وزير الاقتصاد السوري “همام الجزائري”، والذي تعرفت عليه بعد عودتها لكلية الاقتصاد بعد انقطاع طويل في عام 2013. وقد أثار زواجها بلبلة بسبب اختلاف الأديان وكون زواجها أتى مع رجل سياسي.

ماغي بو غصن

ولدت في لبنان، وتعتبر الفتاة الوحيدة بين أخويها جهاد ووسام وترتيبها في الوسط. تلقّت دروسًا في الموسيقى عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها في المعهد العالي للموسيقى، حيث حصلت على الميدالية الذهبية في برنامج لمواهب الأطفال يدعى “واحة الاولاد” على تلفزيون لبنان، بعد أن غنّت للسيدة فيروز. درست التمثيل والإخراج في الجامعة اللبنانية، وتوقفت لعامين قبل أن تكمل الدراسة.

انطلاقتها الفعلية كانت من خلال الدراما السورية بعد انتقالها لسوريا بسبب قلة الإنتاج في الدراما اللبنانية وتلقيها العديد من العروض، حيث شاركت في عدة أعمال واستطاعت تعلم وإتقان اللهجة السورية الشامية. وكان أول من أتاح لها فرصة الدخول إلى الأعمال السورية المخرج بسام الملا عبر مسلسل ” الخوالي”، كما نقلها بعد ذلك إلى عمل أخرجه باللهجة السعودية التي أتقنتها. 

قدمت الفوازير مرتين مع الممثل الكويتي داوود حسين عام 1998، من خلال برنامج الكوميدي “داوود في هوليود”.

تزوجت مرتين وانفصلت عن زوجها بعد معاناتها معه، وتزوجت للمرة الثانية عام 2003 من المنتج جمال سنان، حيث رزقت منه بولد وبنت هما ريان ويارا.

عام 2011، شاركت في برنامج ديو المشاهير بموسمه الثاني على شاشة ال ال بي سي، وفازت في المرتبة الأولى وتبرعت بالجائزة بمبلغ 50 ألف دولار، لصالح جمعية سان جود لعلاج سرطان الأطفال.

ياسمين صبري

ياسمين صبري ممثلة مصرية ولدت في 21 كانون الثاني من عام 1987في مدينة الإسكندرية في مصر، ودرست الصحافة والعلاقات العامة.

قررت ياسمين السفر إلى مدينة نيويورك للدراسة والعمل هناك، ودخلت مسيرتها الفنية في عام 2013 عندما انضمت للبرنامج الديني “خطوات الشيطان” مع الداعية معز الدين.

تعد صبري واحدة من أشهر وأغنى ممثلات التلفزيون، إذ تبلغ قيمة الثروة الصافية لياسمين صبري حوالي 1.5 مليون دولار، كما اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، إذ تمتلك أكثر من 13 مليون متابع على موقع انستغرام.

بدأت ياسمين صبري خطواتها الأولى في عالم التمثيل من الصفر، إذ لم يكن هناك من يساعدها على الدخول في هذا المجال، فبعد ظهورها في برنامج “خطوات الشيطان”،شاركت الممثل محمود عبد العزيز وفريق عمل المسلسل التلفزيوني جبل الهلال في عام 2014، كما تعاونت صبري مع منظمة المرأة العربية، وساعدتها شهرتها الواسعة على دعم المنظمة بشكل كبير وتطويرها.

نور الغندور

نور الغندور ممثلة مصرية تقيم في الكويت، لها مسلسلات مصرية وخليجية. عملت كمذيعة في الكويت، ثم رشحها أحد الفنانين الكبار لتؤدي دورًا في أحد المسلسلات، ومن ثم تابعت بنجاح في التمثيل.

كذلك حققت شهرة كبيرة خاصة في منطقة الخليج العربي ومصر. ومن الجدير بالذكر أن نور أحبت الفن من الطفولة، وهي مهتمة فقط بالفن، وحتى الآن لم تتزوج، وتشتهر بكثرة عمليات التجميل والإهتمام بآخر صيحات الأزياء العالمية.

ولدت نور عام 1993. ومن المعلوم أنها فنانة مصرية الأصل، وتتحدث المصرية في بيتها ومع المقربين منها.

كانت تعاني في بداية تمثيلها من النحافة، لكنها اتبعت برنامج غذائي لتزيد من وزنها. حتى يتناسب مع الشكل الفني الذي ينتظره الجمهور.

يختلف مظهر نور وملامحاها بين عامي 2011 و2013 عن اليوم. كان أنفها أكبر حجمًا وشفاهها صغيرة، وخدودها ممتلئة، وكانت حواجبها رفيعة وداكنة. وشعرها طويل. كذلك تملك شخصية قوية، ويعرف عنها أنها محافظة على رشاقتها وتتناول الديتوكس يوميًا في الصباح. وفي إحدى مقابلاتها قالت أنها لا تتبع أي نظام غذائي لكنها أصبحت تنتقي غذائها.


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية