تفاصيل الزواج السري لنجمة هوليوود سكارليت جوهانسن

تفاصيل الزواج السري لنجمة هوليود سكارليت جوهانسن

تفاصيل الزواج السري لنجمة هوليود سكارليت جوهانسن

بعدما حكي الكثير عن أنّ سكارليت جوهانسن، ستكون العروس المرتقبة في العام 2014، يظهر أنّها وقبل نهاية هذا العام، قررت كما الكثيرات من النجمات والنجوم، الزواج في شكل سري، وكأنّهن يفضلن دائمًا الحب في العلن، والزواج في السرّ. كيف تمّ كشف وتسريب الخبر؟ التفاصيل تجدينها في حوزة ياسمينة: 

ias

 

      6 حفلات زفاف هوليووديّة مرتقبة في 2014!

 

ففي الأول من أكتوبر، وبعد شهر على ولادة ابنتهما روز، تزوّجت النجمة الشقراء خطيبها الصحافي الفرنسي رومان دورياك في احتفال إتسمّ بالسريّة الخالصة، لدرجة أنّ الخبر سرّب ونشر في المجلات والصحف العالميّة بعد شهرين من حدوثه، ما يدل الى أنّ التعتيم عليه كان دقيقاً وموفّقاً، فكلاهما أرادا الحفاظ على الخصوصيّة التامة في مناسبة شخصيّة كهذه، بعيداً من الصحافة والفضوليين. وعلى رغم التوقّعات بأن تحتفل سكارليت بزواجها في باريس،غير أنّ الأخبار أكّدت انّ الأمر تمّ في فيليبسبرغ في ولاية مونتانا غرب الولايات المتحدة. وقد قيل إنّه المكان نفسه الذي احتفلت فيه النجمة كايت بوسورث بزواجها. 

 

 

 

       تفاصيل خبر زفاف النجمة سكارليت جوهانسن المرتقب

 

وبعدما كانت قد أعلنت في يوليو الماضي أنّها ستتزوّج قريباً جداً، ظهر الخاتم الماسي أو المحبس في إصبعها خلال مناسبة لجمع الاموال لضحايا الاعصار ساندي" ليؤكد أنّ ما كان قريباً صار واقعاً، وأنّ العلاقة التي بدأت منذ عامين تكلّلت بالزواج، ولو كان سرياً.  

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية