تفاصيل حفل خطوبة نجمة MBC3 دانية شافعي

تفاصيل حفل خطوبة نجمة MBC3دانية شافعي

مصدر الصورة: حساب danyahshafei@

نشرت الإعلامية السعودية نجمة MBC3 دانية شافعي صورًا من حفل خطوبتها عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، مذهلة الجميع بجمال إطلالتها في هذا اليوم المميز.

ias

احتفلت دانية شافعي بحفل خطوبتها يوم الأحد 30 أبريل، في مطعم Novikov بمدينة جدة، وشاركت تفاصيل الحفل متابعيها من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو التي وثّقت يومها السعيد، وبحديثنا عن حفلات الخطوبة تابعي صور وفيديو خطوبة نادين نسيب نجيم وهذه أبرز المعلومات عن خطيبها.

أطلالة ساحرة وترتيبات حفل راقية

قامت بالإشراف على إطلالتها خبيرة المكياج السعودية المعروفة شيماء وليد، وصففت شعرها أخصائية الشعر همس الأمين، وأكملت إطلالتها بفستان أنيق باللون الوردي الفاتح من دار ADNAN AKBAR ، وتماشى مظهرها مع أجواء الحفل التي أتسمت بالبساطة والرقي.

ووجهت دانية من خلال منشورتها شكرها العميق لجميع القائمين على ترتيبات حفل خطوبتها من طاقم التصوير، ومسؤولين تغطية الحفل، والمطرب يوسف العُماني الذي ألف ولحن وكتب كلمات الأغنية الخاصة بمناسبة خطوبتها، ووعدت متابعيها أن تطلعهم على المزيد من التفاصيل المتعلقة بالحفل لتستفيد العرائس من تجربتها ونصائحها.

يجدر الذكر أن دانية الشافعي هي من مواليد شهر أكتوبر عام 1983 وبدأت مسيرتها الإعلامية منذ عام 2004م، في قناة MBC3، وهي حاصلة على بكالوريوس في الإعلام من الجامعة الأمريكية في الإمارات، واخيرًا الق نظرة على الفيديوهات الأولى لحفل زفاف الأميرة الأردنيّة إيمان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية