تفاصيل حياة سعد لمجرد اليومية داخل زنزانته الانفرادية

Head, Person, Face

من الحساب الرسمي للفنان سعد لمجرد عبر انستغرام

كيف هي حياة الفنان المغربي سعد لمجرد اليومية داخل زنزانته الانفرادية؟ سؤال طرح كثيراً خلال الأسبوع الماضي خصوصاً أن الجميع ينتظر إعادة محاكمة المغني في القضية المثيرة للجدل والتي قضت بالسجن 6 سنوات بتهمة الاغتصاب.

ias

وعلم أم سعد لمجرد موجود حالياً في سجن لاسانتي في باريس، داخل زنزانة انفرادية.

كيف يمضي لمجرد وقته في السجن؟

ولا يستفيد لمجرد من أي معاملة خاصة، بل يتمتع بكافة الحقوق التي يمنحها له القانون الفرنسي كمسجون، ومنها التدفئة والتلفزيون، كما يسمح له بالمشي اليومي بين النزلاء الآخرين

إلى ذلك، أفادت معلومات أن سعد يتحدث مع زوجته ومحاميه كل يوم وهم يقومون بزيارته بانتظام، علماً أنه يحافظ معنوياته، حيث يقضي أيامه في الصلاة وقراءة القرآن.

مفاجآت المحاكمة

لا تزال الصحف الفرنسية تكشف عن مفاجآت لا تنتهي من جلسات محاكمة الفنان المغربي سعد لمجرد.

فقد كشفت صحيفة لوفيغارو الفزنسية أن مداولات القضاة قبل صدور الحكم استمرت 7 ساعات قبل الانتهاء إلى اقتناعهم بوقوع جريمة الاغتصاب رغم نفي الفنان المغربي التهم الموجهة اليه.

أما إذاعة مونتي كارلو الفرنسية فقد لفتت إلى أن الضحية لورا بريول وصلت إلى قاعة المحكمة برفقة والدتها وانفجرت باكية بمجرد رؤية سعد لمجرد في القاعة.

فبعد مرور حوالي 7 أعوام، تعود قضية اعتداء سعد لمجرد، الذي يعتبر من النجوم الذين دخلوا السجن في عز نجاحهم، على أحد الشابات إلى الواجهة من جديد اليوم، حيث مثل أمام المحكمة في فرنسا. وقد حضر إلى المحكمة برفقة زوجته غيثة العلاكي إلى جانبه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية