نجوم دخلوا السجن في عز نجاحهم!

من الغريب أن نسمع أن هناك نجوم دخلوا السجن في عز نجاحهم ولكن الأغرب أن نعرف ما هي التهمة التي سجنوا بسببها، ومن هنا سنعرفك على أهم هؤلاء النجوم.

ias

رغم أن هناك عدد كبير من المشاهير الذين يخلو سجلهم من أي مشكلة، إلا أن هناك العديد من النجوم الذين عاشوا خلف القضبان لأشهر بِتُهم مختلفة.

آخرهم هو النجم المصري أحمد فلوكس الذي يُعتبر من النجوم الذين طلّقوا وتزوجوا ومن ثم أعلنوا العودة للزوجة الأولى، فقد أصدرت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية تأييدا لحكم الحبس عامين لأحمد في قضية اتهامه بسب وقذف وإزعاج لاعبة السلة السابقة ياسمين عزت.

سعد المجرد: تُهمة الإغتصاب

في عام 2016، حُكم على سعد المجرد بالسجن بتهمة إغتصابه شابة فرنسية لم تبلغ عامها العشرين وهذا تحت تأثير الكحول ثم أطلق سراحه بشرط بقائه في باريس وتركيب أسورة في قدمه. وبعد عامين حُبس للمرة الثانية بسبب الإعتداء الجنسي على إحدى الفتيات في باريس.

تامر حسني: التهرب من الخدمة العسكرية

كان آخر ما ضجت به وسائل التواصل الإجتماعي منذ فترة هو قضية تامر حسني وحلا شيحة التي نُشرت الى العلن وأصبحت حديث السوشال ميديا، ولكن الأمر الذي لا يعرفه الكثيرون هو أن تامر حُسني قُبِض عليه في 2006 بتهمة تزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية وتم سجنه لمدة 6 أشهر في السجن الحربي.

دينا الشربيني: تهمة حيازة مواد مخدرة!

ضُبطت دينا الشربيني بشقة أحد الموزعين للكوكايين في منطقة الزمالك لشراء المخدرات منه مما أجبرها على الدخول الى السجن لحوالي عام ليتم الإفراج عنها بعد هذه المدة وبعد دفع غرامة قدرها 10 آلاف جنيه.

وقد ضجت كافة المواقع في العام الماضي بالحكم على بوراك أوزجفيت بالسجن لمدّة 4 سنوات إلا أنه نفى هذه الجريمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية