تفاصيل عرض ولقاء ياسمينة مع بوتيك Esposa

وصار النجاح حليفه الدائم، هكذا يمكننا اختصار حكاية بوتيك Esposa مع أجمل التصاميم العالميّة التي يعرضها، من فساتين السهرة والزفاف على السواء؛ والبوتيك الذي يشارك سنويّاً في معرض العروس دبي، استطاع هذا العام أن يبهر الحضور بعرض- لا نبالغ إذا اعتبرناه من الأجمل خلال الأيّام الأربعة التي أضاءت ليالي دبي باللون الأبيض- لأنّه جمع تحت رايته الأناقة والتميّز والتألق، بتوقيع أهم العلامات التجاريّة والمصممين العالميين. فما الجديد الذي قدّمه العرض هذا العام؟ وماذا عن تفاصيل اللقاء الذي جمع ياسمينة بمديرة البوتيك في دبي رانيا غوش؟

ias

 

 

                   ما الجديد الذي قدّمه معرض العروس دبي 2014؟

 

فساتين مذهلة استخدمت فيها أقمشة الدانتيل والتول بشكل دقيق للغاية لابتكار صورة مبهرة للعروس الحالمة. والتنوّع الذي عنون عرض Esposa في معرض العروس دبي 2014 تضمّن تشكيلة من الفساتين الناعمة والفضفاضة المزيّنة بالزخارف الدقيقة تعود إلى عصر آرت ديكو، بينما أصبحت فساتين قصّة الأميرة الكلاسيكية أكثر عصرية من خلال تزيينها بالزهور وبتلاتها، وإدخال ألوان أخرى عليها، إضافة إلى حضور الطرحة والتنورة القصيرة، في محاولة جمع العناصر المتناقضة، لتتلاءم الفساتين مع شخصيّات العرائس المختلفة. 

 

        ياسمينة تزور بوتيك Esposa في دبي، ولقاء مع المدير التطويري للشركة 

 

خلال زيارة ياسمينة لجناح Esposa في المعرض، كان لها لقاءٌ مميّزٌ مع مصممة الأزياء والخبيرة في عالم الموضة رانيا غوش، التي تتوّلى إدارة البوتيك في دبي، حيث استهلّت حديثها بالإعراب عن إعجابها بالتنظيم العالي للمعرض، الذي يعد أفضل من السنوات السابقة، مما يدل برأيها على التقدّم الدائم لهذا الحدث، واعتبرت غوش أنّ فساتين أوسكار دو لا رنتا، ومونيك لولييه، والماركيزا، ولازارو وغيرها من الماركات العالميّة التي تجتمع تحت راية البوتيك تستطيع أن تلبي الأذواق المختلفة للعروس، سواء كانت كلاسيكيّة، أو عصريّة أو حتّى مجنونة! 

 

           باقة من أجمل عروض الأزياء خلال معرض عروس دبي 2014

 

ورداً على سؤال عن نصائحها للعروس من أجل اختيار الفستان الأجمل، أجابتنا بأنّ الثوب يجب أن يشبه من ترتديه، من دون النظر إطلاقاً إلى الصيحات الرائجة، لأنّ لكل عروس أسلوبها وجسمها اللذين يجب أن يكونا معياري اختيارها الأساسيين. ولفتت في نهاية حديثها إلى الخطأ الذي وقعت فيها العرائس في السنوات الأخيرة، بعدما أطلقت كيت ميدلتون موضة الأكمام الطويلة، حيث جميعهنّ إتبعنها، غير مدركات أنّها قد لا تليق بطول الذراعين، أو ستايل الثوب، أو حتّى نمط حفل الزفاف. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية