تفاصيل في مكياج سيلينا غوميز تجعلها أكثر تميّزًا وجاذبيّة

مكياج سيلينا غوميز

مصدر الصورة: حساب سيلينا غوميز على انستغرام selenagomez@

يشكّل مكياج سيلينا غوميز مصدر وحي للكثيرات ممّن يسعين إلى التميّز بإطلالات جماليّة مميّزة وجذّابة والسبب هو أنّها تركّز على ضرورة تطبيق تفاصيل فريدة، بعضها من أشهر صيحات المكياج التي تعزّز الجاذبيّة.

ias

هذه التفاصيل، ولو أنّها بسيطة، تؤدّي دورًا كبيرًا بمنح المكياج لمسات مشرقة واستثنائيّة، ولذا، نلاحظ أنّ نجمات كثيرات يطبّقنها، وفي ما يلي أبرزها.

الرموش الدراماتيكيّة

إنّها حيلة تجعل مكياج سيلينا غوميز من الأكثر روعة وتميّزًا، ولتطبيقها، تستخدم ملقط الحواجب لجمع مستحضر الماسكارا من الريشة، ومن ثمّ تضغط به على مجموعة من شعيرات رموشها.

الهايلايتر الموزَّع على مختلف مناطق الوجه

عنصر آخر يضفي لمسات مذهلة على مكياج سيلينا غوميز، وهو الهايلايتر الذي توزّعه على مختلف المناطق في وجهها، بما في ذلك عظمة الخدّ، الجبين، زاوية العين الداخليّة أو الخارجيّة، الذقن، ورأس الأنف.

أحمر الشفاه اللامع

رغم أنّ أحمر الشفاه بالتأثير المطفأ اللمعة يحظى برواج كبير، يشكّل ذاك اللامع خيارًا مثاليًّا لمن تريد التألّق بمكياج مبهر وملفت، إذ يضفي لمسات مذهلة على الإطلالات، وخصوصًا المسائيّة.

الآيلاينر الممدود مع خطّ رفيع جدًّا في النهاية

تشتهر سيلينا غوميز باعتمادها أجمل رسمات الآيلاينر، ومن بينها تلك التي تكون نهايتها مع خطّ رفيع، والتي تجعل المكياج مختلفًا عن ذاك التقليديّ.

وبالحديث عنه، اطّلعي على نصائح لرسمة آيلاينر ناجحة، خصوصًا وأنّ الآيلاينر هو من صيحات مكياج عربيّة اشتهرت عالميًّا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية