تفاصيل قصة حب شيرين عبد الوهّاب مع طبيبها الخاص! فهل نسيت تماما حسام حبيب؟

هل تعيش شيرين قصة حب مع طبيبها الخاص

مصدر الصورة: حساب انستغرام sherine@

هل تعيش شيرين قصة حب مع طبيبها الخاص؟ سؤال احتل محركات البحث في غضون ساعات، ويبدو أن الجمهور يترقب بلهفة تأكيد الخبر. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن مواقف تؤكّد أنّ شيرين عبد الوهّاب سعيدة أكثر بعد الطلاق.

ias

رغم عدم تأكيد الخبر من قبل شيرين، إلا أن عدة مصادر أكدت وقوع الأخيرة في الحب بعد طلاقها من حسام حبيب، فمن هو حبيب شيرين الجديد؟

حب جديد يطرق باب قلبها

ترددت في الساعات الأخيرة، أنباء تفيد بوقوع شيرين في الحب مجددًا، مع طبيب مصري، حيث رافق شيرين  في حفلها الأخير الذي أحيته بمدينة دبي احتفالًا برأس السنة 2024، برفقة الفنانة نجوى كرم والفنان جورج وسوف.

وبحسب بعض المصادر المقربة، فإن وجود الطبيب في حياة شيرين كان سببًا رئيسًا في انفصالها عن زوجها حسام حبيب، فقد تم تعارف الثنائي قبل فترة، وقام الطبيب بالإهتمام بحالة شيرين الصحية بشكل دائم حتى تحسنت حالتها خلال الفترة الأخيرة.

كما أكد صحفي مصري هذا الخبر، بقوله أن شيرين تعيش قصة حب جديدة مع طبيب نساء مصري. وقد يهمكِ الإطلاع على سبب تصرّفات شيرين عبد الوهاب بحسب تفسير المعالجة النفسيّة دانا سرحان.

فرحة لم تكتمل

وفور صدور نبأ دخول شيرين في قصة حب جديدة، حتى تداولت العديد من المواقع، أن هذا الحب سيسبب أزمة كبيرة بينها وبين خطيبة الطبيب المصري السابقة، وهي ميرهان حسين، المتسابقة في برنامج ستار اكاديمي.

وبحسب المعلومات الأولية، فإن طبيب النساء المصري كان مرتبطًا في الأساس بالثانية، وتمت خطبتهما لفترة دامت ما يقرب من 8 أشهر وكانا يستعدان للزواج.

لكن الخطوبة لم تدم، بل انفصل الثنائي قبل الزواج بعدة أسابيع، وهو الأمر الذى جعل ميرهان تعلن اعتزالها بسبب حالتها النفسية السيئة، ومنذ أن انفصلت شيرين عن حسام حبيب، أصبحت تظهر مع الطبيب في المناسبات العامة والخاصة، وأول ظهور رسمي له كان ضمن حفل رأس السنة، فهل ستشهد الأيام المقبلة أزمة جديدة بين شيرين وميرهان؟ كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على أزمات جديدة في حياة شيرين جعلتها تنهي عامها بخلافات جديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية