تفاصيل لافتة ومختلفة في حفل الـ Met Gala 2024 وساعات قليلة تفصلنا عنه

ميت غالا 2024

مصدر الصورة: حساب 2015smetgala@

تترقب أنظار العالم من كل صوب إلى حدث الموضة الأهم وإليك تفاصيل لافته ومختلفة في حفل الـ Met Gala 2024 وساعات قليلة تفصلنا عنه.

ias

تم الإعلان عن تفاصيل مهمة لحدث ميت غالا الذي سيُقام 6 مايو 2024، حيث جرى الكشف عن عنوان الحفل والأسماء المشاركة من ضيوف الشرف وموضوع الإطلالات خلال الحدث، ولك أن تطلعي على أجمل الإطلالات وأغربها في حفلات الـ Met Gala على مر سنوات.

معلومات مثيرة عن إطلالات وحضور الـ Met Gala 2024

نحن على بعد ساعات من إقامة حفل ميت غالا 2024 الحفل العالمي الضخم، الذي يتنافس به النجوم والنجمات على الظهور بإطلالات مُبتكرة تلفت الأنظار على السجادة الحمراء ودرج متحف متروبوليتان للفنون، الذي يعود تاريخ تأسيسه لعام 1948م، حيث شهد هذا المكان التاريخي إطلالات النجمات في حفل الـ ميت غالا التي تتأرجح بين الجرأة والغرابة والروعة!

يحتفل حفل الـ Met Gala  هذا العام بمعرض معهد الأزياء الجديد بعنوان “الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الأزياء”، وسيأتي هذا المعرض بالتزامن مع موضوع الحفل “حديقة الزمن” الذي أُخذ من قصة قصيرة للكاتب البريطاني جيه جي بالارد تعود لعام 1962م ، والتي تدور أحداثها في حديقة مليئة بالزهور الشفافة التي تتلاعب بالوقت، وسيلتزم الحضور بإطلالتهم بموضوع The Garden of Time.

هذا وسيُقام معرض معهد الأزياء الجديد “الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الأزياء” في متحف متروبوليتان للفنون خلال الفترة الممتدة بين 10 مايو إلى 2 سبتمبر المُقبل، وسيتضمن المعرض نحو 250 قطعة ملابس من أرشيف الـ “ميت غالا” الكبير، ستظهر القطع التاريخية داخل صناديق زجاجية تمامًا مثل أميرة ديزني الشهيرة “أورورا” في فيلم الجميلة النائمة.

تم الكشف عن أسماء المشاركين لهذا العام، والذي تترأسهم رئيسة تحرير مجلة “فوغ” آنا وينتور، والممثل الأسترالي كريس هيمسوورث الذي يتواجد للمرة الأولى في هذا الحدث، والممثلة الأمريكية زيندايا التي تعود من جديد بعد إنقطاع لسنوات، إلة جانب الممثلة والمغنية الأمريكية جيينفير لوبيز

أما الرؤساء المشاركين لهذا العام، إلى جانب رئيسة تحرير مجلة “فوغ” آنا وينتور، فهم ضيوف دائمي الحضور في حفل “ميت غالا” بالإضافة إلى أسماء تحضر لأول مرة. وسيظهر الممثل الأسترالي كريس هيمسوورث لأول مرة في هذا الحدث، بينما تعود الممثلة الأمريكية زيندايا للمرة الأولى منذ سنوات عدة، إلى جانب الممثلة والمغنية الأمريكية من أصل لاتيني جينيفر لوبيز، ومغني الراب البورتوريكي “باد باني”.

وإلى الأن لم يتم معرفة قائمة ضيوف Met Gala 2024، ومن المرجح ظهور أسماء معروفة بتواجدها كل عام مثل: ريهانا، وكيم كارديشيان وفلورانس بوغ، وكاردي دي، وغيرهم من النجوم والنجمات الذين يترقب المعجبين ونقاد الأزياء إطلالاتهم بكل شغف.

ختامًا، وفي إطار الحديث عن أحداث الموضة والأزياء التي نترقبها خلال شهر مايو تابعي هيئة الأزياء تُعلن عن إقامة أسبوع الموضة في البحر الأحمر قريبًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية