هيئة الأزياء تُعلن عن إقامة أسبوع الموضة في البحر الأحمر قريبًا

هيئة الأزياء تُعلن عن إقامة أسبوع الموضة في البحر الأحمر قريبًا

مصدر الصورة: حساب المصممة تيما عابد timaabid.sa@

احتفالًا بموسم الصيف هيئة الأزياء تُعلن عن إقامة أسبوع الموضة في البحر الأحمر قريبًا، والذي يُعتبر حدثًا واعدًا في عالم الموضة والأزياء.

ias

يُقام حدث الموضة الاستثنائي لأول مرة على سواحل مدينة جدة، حيث ستندمج بشكل خلاب إبداعات دور الأزياء السعودية مع زرقة البحر والأمواج والرمال على الساحل، وفي إطار حديثنا عن ذلك تابعي توقيع هيئة الأزياء مذكرة تفاهم مع معهد “مارانجوني” العالمي لافتتاح فرع في الرياض.

حدث أزياء استثنائي لإستقبال موسم الصيف بانتعاش

دعت هيئة الأزياء كل عُشاق الموضة للمشاركة في هذا الحدث الفريد، والاستمتاع بتجربة مميزة على شواطئ جدة الساحرة، وذلك خلال فترة ما بين 16 وحتى 18 مايو 2024، حيث سيُقدم من خلال الحدث عروض مميزة لمجموعات أزياء وملبوسات الصيف الفاخرة من أشهر العلامات والمصممين.

سيشمل العرض الذي سيُقام على طول شاطئ جدة قطع مميزة من أزياء السباحة والفساتين الخفيفة، والقبعات، والحقائب، والأحذية، وغيرها من أزياء الصيف التي تتمتع بطابع منعش.

ومن المتوقع أن يُشارك في أسبوع الأزياء في البحر الأحمر 2020 العديد من الأسماء البارزة في عالم الأزياء والموضة في السعودية، إضافة إلى اقامة العديد من الفعاليات المصاحبة، وإلى الان لم يتم الإعلان عن الأسماء المشاركة والتفاصيل المتعلقة بالحدث والتي سيترقبها كل عُشاق ومحبي الموضة خلال الفترة القادمة.

وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الباهر الذي حققه الأسبوع الأول للموضة في الرياض، ولك أن تتذكري  أبرز اسماء المصممين السعوديين المشاركين في أسبوع الموضة في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية