تفاصيل مرض زوجة ويل سميث الذي شكّل حدث الأوسكار

Clothing, Apparel, Evening Dress

أصبح مرض زوجة ويل سميث الأمر الأكثر إثارة للتساؤل بعد الموقف الذي حصل في الحفل مما دفعنا لنقل تفاصيله وأبرز المعلومات عنه.

ias

تحوّل فيديو صفعة ويل سميث لكريس روك الحدث الأبرز في حفل الأوسكار والذي كان سببه فقدان سيطرة ويل على نفسه بعدما سخر روك من شعر زوجته التي ظهرت حليقة الرأس نظرًا للمرض الذي تعاني منه والذي قد لا يعرف البعض حقيقته!

تصارع المرض لأربع سنوات

كانت جادا سميث زوجة النجم ويل سميث إحدى الفائزين بجوائز حفل الأوسكار 2022 قد كشفت في إحدى المقابلات القديمة أنه في عام 2018 وأثناء إستحمامها تفاجأت بتساقط شعرها بشكل كثيف مما سببّ لها حالة من الذعر والخوف لتكتشف أنها مُصابة بداء الثعلبة الذي يُسبب بتساقط الشعر بشكل مُفاجئ!

بدأت جادا منذ ذلك الوقت بإعتماد إطلالات تُخفي الصلع بحيث إرتدت الحجاب أو التوربان بشكل دائم مما أثار تساؤلات المتابعين والجمهور الأمر الذي دفعها للبوح بهذا السر والكشف أنها تعاني من داء الثعلبة الذي هو عبارة عن مرض مناعي يُسبب مهاجمة الجسم لخلايا الشعر.

تلقّت أثمن هدية من إبنتها!

ظلّت زوجة ويل تُخفي شعرها بإرتداء التوربان الى أن تلقت “أثمن هدية من إبنتها” كما وصفت في إحدى المُقابلات حيث أن “ويلو” إبنتها حلقت شعرها تمامًا كنوع من الدعم والمساندة لوالدتها بهدف تشجعيها على تقبل مرضها والتعايش معه.

ومنذ ذلك الوقت وجادا في حالة تصالح دائم مع الذات وتحتفي بشكلها وشعرها ووضعها الصحي وتحرص أن تحضر كافة المناسبات بهذه الإطلالة غير مبالية لكلام الآخرين وأصبحت تفتخر بشكلها وترفض إرتداء التربون.

ويُعتبر كل من ويل وجادا من المشاهير الذين تُعتبر علاقتهم العاطفية القوية قدوة لمن حولهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية