تكريم الأميرة ريما بنت بندر من قِبل جامعة الدول العربية لمجهوداتها في "كاتموسفير"

تكريم الأميرة ريما بنت بندر من قِبل جامعة الدول العربية لمجهوداتها في كاتموسفير

مصدر الصورة: حساب catmospherenow@

كُرمّت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأمريكية ومؤسسة مبادرة “كات ووك” من قبل جامعة الدول العربية.

ias

جاء تكريمها ضمن عدد من الشخصيات العربية البارزة في مجالات التنمية المستدامة في المنطقة العربية، وذلك جراء مبادرتها الرائدة التي اطلقتها منظمة “كاتموسفير” لنشر الوعي بأهمية المحافظة على القطط البرية، وتُعد الأميرة ريما أيضًا واحدة من ضمن النساء المشاهير اللواتي كافحن في مجال دعم المرأة وتحقيق المساواة.

مجهودات الأميرة ريما في “كات ووك”

نظمت جامعة الدول العربية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للاستدامة، وكُرمت الأميرة ريما بنت بندر نظيرًا لجهودها في مبادرة “كات ووك” في المنطقة العربية، والتي تقوم بنشر الوعي بأهمية المحافظة على القطط البرية السبعة:” النمر، والأسد، والفهد، واليغور، والببر، وأسد الجبال، ونمر الثلج” مع الاهتمام بشكل كبير بالنمر العربي.

تسلم درع التكريم نيابة عن الأميرة ريما نائب المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى جامعة الدول العربية فهد الخمعلي، وافتخرت منظمة “كاتموسفير” بهذا التكريم من خلال حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرة عن شكرها وتقديرها لهذا التكريم.

يجدر الذكر أن مؤسسة كاتموسفير قد تأسست في عام 2021م بمبادرة من الأميرة ريما بنت بندر، حيث تهدف ضمن برامجها للحد من انقراض القطط البرية، والحفاظ على الطبيعة، وحماية دورتها الحياتية الطبيعية، وتأمين مستقبلها، واتحاذ الإجراءات اللازمة لدعم رفاهيتنا الجماعية مع الكائنات من حولنا.

أخيرًا، وبحديثنا عن الأميرة ريما بنت بندر شاهدي تداول صورة نادرة للأميرة ريما بنت بندر في عمر 8 سنوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية