تميّز تسريحة شعر ومكياج ليلي كولينز في اطلاق فيلمها الجديد

تسريحة شعر ومكياج ليلي كولينز في اطلاق فيلمها الجديد

تسريحة شعر ومكياج ليلي كولينز في اطلاق فيلمها الجديد

يبدو أنّ النجمة ليلي كولينز تأبى مفارقة فضاء الإطلالات الكلاسيكيّة، فهي تأخذ منها خطوات جعلت النجمات اللواتي سبقنها إليها يتحوّلن إلى أيقونات في عالم الجمال، فليلي التي شبّهتها ياسمينة سابقاً بأودري هيبرن، أظهرت صحّة التشبيه في أحدث إطلالاتها، فماذا في التفاصيل؟ 

ias

 

        ليلي كولينز…نجمة ماكياج الريترو!

 

خلال إطلاق فيلمها الجديد Love, Rosie في مهرجان روما السينمائي، اختارت أسلوب الريترو التي تعشقه، فجاء الشعر القصير مجعّداً ومموّجاً بدقّة مع الغرّة الجانبيّة القصيرة، وهو أسلوب ارتبط بقوّة مع نجمات خمسينيات وستينيات القرن الماضي، وصيحة أثبتت نجاحها وجماهيريّتها عبر السنوات. على رغم جديّة التسريحة إلا أنّها لم تؤثّر مطلقاً على الستايل اليافع المرتبط بليلي، التي لاقت إعجاب النقاد على السجادة الحمراء. ومن الشعر إلى الماكياج، فقد ظهرت ببشرة خالية من الشوائب، وماكياج عينين قوي مع طبقة الماسكارا الكثيفة، والآيلاينر البنفسجي الممدود، مع أحمر الشفاه العنابي الداكن في إطلالة دراماتيكيّة بإمتياز أظهرت تميّز سفيرة Lancôme. 

 

       نجمات اليوم يقلدن أيقونات الأمس

 

لا يمكننا أن نسلّط الضوء على إطلالة ليلي كولينز من دون أن نركّز على حاجبيها الكثيفين، اللذين تحوّلا إلى بصمة جمال خاصة بها، تماماً كما حصل مع كارا ديليفين وأودري قبلها، كما أنّ بعض الصحافة العالميّة شبهّت إطلالتها هذه، بالممثلة فيفيان لي في فيلم "ذهب مع الريح"، غير أنّ ليلي أكثر جمالاً وجاذبيّة، فما رأيك أنت بهذه الإطلالة؟ وهل تظنينها تحسن الاختيار؟ 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية