تنسيقات ملابس محجبات من وحي إطلالات أشهر النجمات

تنسيقات ملابس محجبات

مصدر الصورة: حساب انستغرام dalalid@

نعرض لك تنسيقات ملابس محجبات من وحي إطلالات أشهر النجمات، والتي تعدّ مثاليّة للموسم الحاليّ، لتسوحي منها أفكارًا مميّزة، تتيح لك التألّق بستايل مواكب للموضة، ويحاكي الرقيّ والأناقة والأنوثة في الوقت نفسه. وقد سبق أن عرضنا لك صور ملابس محجبات شتوية من إطلالات أجمل النجمات العربيّات.

ias

يجب أن تكون المرأة المحجّبة حذرة جدًّا بتنسيق ملابسها، فمن المهم أن تركّز على مدى تماشي الألوان وكذلك القصّات والتفاصيل التي تزيّن كلّ قطعة مع الأخرى، ومن أبرز النصائح لتُتقن ذلك، أن تستلهم من إطلالات من يشتهرن بمواكبتهنّ أحدث صيحات الموضة. ومن أبرز النجمات المحجّبات، اخترنا لك صورًا ستشكّل مصدر وحي مثاليّ لك.

القميص لإطلالة محتشمة بالملابس المنزوعة الأكتاف!

عندما يعجبك تصميم فستان أو أو بلوزة أو جمبسوت معيّن بقصّة مكشوفة الأكتاف، لا تقلقي من عدم إمكانك ارتداءها، إذ تستطيعين تحقيق إطلالة محتشمة بها بخطوة ذكيّة وسهلة. هذه الخطوة طبّقتها البلوغر يارا النملة، فنسّقت جمبسوت مكشوف عند الأكتاف، مع قميص أبيض، ولفتت الأنظار بإطلالة محتشمة وعصريّة. وكنّا قد أخبرناك سابقًا عن ملابس محجبات طويلة تختارها البلوغر السعودية يارا النملة.

بذلة نسائيّة على طريقة الكاجوال

فلتكن البذلة من أبرز ما على قائمة تسوّقك لهذا الموسم، لأنّ تنسيقها ممكن بطرق مختلفة، إذ لم تعد مخصّصة فقط للوكات الكلاسيكيّة، بل في إمكانك أيضًا اعتمادها على الطريقة الكاجوال، من خلال تنسيقها مثلًا مع حذاء سنيكرز ورفع أكمامها، كما ترين مع البلوغر خوله في الصورة أدناه.

تنسيق بعيد عن المألوف، إنّما أنيق!

تشتهر البلوغر سندس القطّان باعتماد إطلالات تضعها دومًا في خانة الأكثر تميّزًا وأناقة، ومن بينها تلك التي تختار فيها صيحات موضة غير تقليديّة. من بينها، إطلالة نسّقت فيها قميصًا واسعًا من كلّ جوانبه، يتّسم أيضًا بأطراف باللون الأسود، مع سروال بهذا اللون، وحذاء لوفرز مسطّح. والنتيجة؟ إطلالة أنيقة، عصريّة، مريحة وملفتة!

لقاء مميّز بين البلايزر والتنورة

إذا كنت تحبّين الستايل الأنيق والكلاسيكيّ، إنّما الكاجوال والشبابيّ أيضًا، فالتنسيق الذي اعتمدته البلوغر دلال الدوب في الصورة أدناه هو مثاليّ لتستوحي منه. نسّقي تنورة طويلة وسترة باللون نفسه، كالأسود مثلًا، مع بلايزر وحقيبة بلون آخر. ولا تنسي أن تكملي إطلالتك هذه بأكسسوارات تمنحك لمسات حيويّة.

وختامًا، لتكون إطلالاتك دومًا مثاليّة، نشدّد على ضرورة اتّباع نصائح لاختيار ملابس محجّبات كاجول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية