ملابس محجبات شتوية من إطلالات أجمل النجمات العربيّات

ملابس محجبات شتوية

مصدر الصورة: حساب انستغرام khattafya@

لفتتنا ملابس محجبات شتوية من إطلالات أجمل النجمات العربيّات، والتي ستشكّل خيارًا مثاليًّا لك من دون شك لتتمتّعي بستايل رائع في الموسم المقبل، يعكس مواكبتك لأحدث صيحات الموضة الرائجة.

ias

فمع اقتراب موسم الشتاء، لا بدّ من أن تباشري تحضير خزانة ملابسك لتكوني على استعداد لأيام الطقس البارد، وفي حال كنت محجّبة، عليك الحرص على اختيار الملابس التي تناسب الستايل المحتَشم والأنثويّ في الوقت نفسه، وفي ما يلي، أبرز ما أحببناه من إطلالات النجمات لتستوحي منها.

الترنش كوت على طريقة سندس القطان

يعدّ معطف الترنش (Trench Coat) من أجمل قطع ملابس محجّبات شتويّة، لأنّه يأتي بقصّات تتنوّع بين الطويلة، والتي تصل إلى حدود الركبة أو ما قبلها، واللافت فيه، الحزام الذي يكون مرفقًا غالبًا معه، والذي يعزّز جمال إطلالتك ويمنحها التوازن. تعشق النجمات المحجّبات هذه الصيحة، ومن بينهنّ سندس القطّان التي أحببنا إطلالتها بتصميم منه اختارته من Fendi، جمع بين ألوان البيج والزيتيّ والكامل، ،نسّقته مع سروال وحقيبة باللون زيتيّ وحذاء Loafer بتدرّج البيج الفاتح.

سترة التويد على طريقة عايشة العقيل

إذا كنت تحبّين الإطلالات التي تجمع بين الستايل الراقي الكلاسيكيّ والشبابيّ في الوقت نفسه، فإن سترة التويد هي الخيارات التي ستعجبك. فكما ترين في الصورة أدناه، هي تصميم مثاليّ للمرأة المحجّبة إذا تمّ تنسيقها بطريقة مناسبة، مثل البلوغر عايشة العقيل التي اختارتها بقصّة قصيرة، إنّما نسّقتها مع سروال بقصّة واسعة.

معطف الكشمير الطويل على طريقة أسرار السعيد

خيار آخر من ملابس محجبات شتوية يرافق النجمات العربيّات المحجّبات في كلّ شتاء، وهو معطف الكشمير الطويل الذي تقدّمه أهمّ الماركات بألوان متنوّعة، وهو أيضًا من القطع التي تختارها الأميرات نظرًا لما يمنحهنّ إيّاه من رقيّ وأناقة. نسّقيه على الطريقة الكلاسيكيّة مع ملابس أنثويّة، أو على الطريقة الكاجوال مع سروال جينز وسترة، أو على الطريقة الرياضيّة مثل أسرار السعيد التي اعتمدته مع ليغينيغ وحذاء رياضيّ.

كنزة الصوف القصيرة

هي من أهم الملابس في الخزانة الشتويّة، ولكن عليك أن تنسّقيها بأسلوب لا يتعارض مع الستايل المحتشم، أي إمّا مع تنورة طويلة، أو سروال واسع، أو معطف طويل في حال فضّلت ارتداءها مع سروال ضيّق، وهي بالمناسبة من أجمل ملابس المحجّبات للسفر.

ملابس محجبات شتوية
مصدر الصورة: حساب انستغرام khattafya@

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على نصائح مهمة لاختيار ملابس محجبات كاجوال، كونها من أفضل الخيارات لفصل الشتاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية