أفكار لتنسيق حفلات الزواج في البيت

تنسيق حفلات زواج في البيت

إن كنت تريدين تنسيق حفلات زواج في البيت، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من النصائح المميزة التي تجعل حفل زفافك محط أنظار المدعوين في يومك المنتظر.

ias

كشفنا لك في مقالات سابقة أجمل كوشات أعراس روعة، لتتمكني من إختيار ما يناسبك منها، وغالبًا ما تحلمين بتنسيق حفل زفاف فحم يخطف الأنفاس. في ما يلي، تجدين أجمل الأفكار التي تساعدكِ بتحقيق ذلك.

ديكور حفل الزفاف

عند تنسيق حفل الزفاف في البيت من الضروري أن تنتبهي إلى ألوان الجدران وعناصر الديكور والمساحة. ففكّري بالإضاءة التي ستعتمدينها، وننصحك بالإضاءة الـLED التي يمكنك توزيعها في مختلف أرجاء القاعة، وكلما كانت الإضاءة متناسقة، كلما أبرزت جمال العروس وروعة الديكور المعتمد.

ديكورات مميزة لحفل الزفاف
مصدر الصورة موقع Time

ديكور الطاولات

هناك العديد من الأفكار التي يمكنك أن تزيّني بها طاولات الزفاف. يمكنك إختيار الشموع المضاءة، والأواني الزجاجية المملوءة بالورود. أما لناحية الكراسي فيمكنك أن تغطيها بالقماش الفخم، أو أن تختاري تصاميم كراسٍ عصرية تتلاءم مع طابع حفل الزفاف الذي تختارينه.

ديكور مميز للطاولات
مصدر الصورة موقع Brides

الدرج في المنزل

يمكنك أن تزيني درج المنزل بالأزهار والشموع بألوان متناسقة مع الطابع الذي اخترته لحفل الزفاف. لكن من الضروري عند اختيار وضع الشموع على الدرج، أن تتنبهي إلى مكان وضعها منعًا لاحترق أذيال فساتين المارة.

ديكور الدرج في المنزل

لا يفوتك الإطلاع أيضًا على أجمل توزيعات للأعراس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية