تهديد علني من طليقة وائل كفوري وهذه التفاصيل

تهديد علني من طليقة وائل كفوري

مصدر الصورة: حساب انستغرام waelkfouryradio@ angela_bechara_@

شكّل خبر تهديد علني من طليقة وائل كفوري مادة دسمة لمواقع التواصل الاجتماعي والصحف العربية خلال الساعات الماضية.

ias

فقد نشرت أنجيلا بشارة، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، منشورا جددت فيه أزمتها مع الفنان وائل كفوري، بعد إعلان وصولهما لتسوية أنهت النزاع القضائي بينهما. علماً أن طليقة وائل كفوري كانت كشفت اسرار زواجهما

تفاصيل التهديد

وكتبت أنجيلا بشارة تهديدا لم تشر فيه إلى الشخص المقصود ليتوقع البعض أن خلاف جديد اشتعل بينها وبين النجم اللبناني.وكان وائل كفوري دعم البلوجر المصرية التي فقدت بصرها

تفاصيل التهديد
تفاصيل التهديد

وفي منشورها كتبت أنجيلا بشارة: “المشكلة إذا حكيت رح تكون نهايتك.. ما عم بعرف ليش مصر تحفر قبرك بإيدك، سكتت كتير، لكن واضح إنه ما عم بيبين معك”، ليعيد متابعون نشر المنشور عبر حساباتهم الشخصية وسط توقعات بأن أزمة جديدة ستشتعل بين أنجيلا بشارة وطليقها الفنان اللبناني من جديد.

هذه ليست الرسالة الأولى التي أحدثت بها أنجيلا بشارة ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، وإنما سبق ونشرت طليقة وائل كفوري رسالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام كتبت فيها معبرة عن غضبها من آلية الحصول على النفقة.

وكتبت أنجيلا بشارة: “عندما تمضي الأم حياتها وهي تربي أطفالها، تمنحهم العاطفة، الأمان وتساعدهم على بناء مستقبل يليق بهم، كيف يمكنها أن تحميهم من شياطين نظامنا الفاسد؟ إذا كانت الأم تبذل وقتها وطاقتها من أجل الحفاظ على أولادها، من يحميها؟ قولوا لي.. الأطفال ليسو بيادق يمكن استخدامها في الهجمات. ضع أسلحتك جانباً، كن لطيفاً، كن متعاطفاً. الصغار يشاهدون”.

وكان وائل كفوري قد أعلن عن طلاقه من والدة طفلتيه بعد 9 سنوات كاملة من الزواج من خلال الإعلامية ريما نجيم عبر برنامجها الإذاعي، حيث كشفت بدورها أن الطلاق قد تم رسمياً قبل نحو عام تقريباً.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة إليسا تتعالج في أميركا وتثير قلق جمهورها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية