توب 10 إطلالات للنجمات في Academy Museum Gala ستعجبك فيها فساتينهنّ

إطلالات النجمات في Academy Museum Gala

مصدر الصور: حسابات انستغرام haileybieber@ وkendalljenner@ وchrissyteigen@

لفتت إطلالات النجمات في Academy Museum Gala الأنظار، إذ تألّقن بفساتين من توقيع أهمّ الدور العالميّة، ونسّقنها مع أكسسوارات ومجوهرات مميّزة، واعتمدن معها أجمل تسريحات الشعر وصيحات المكياج الرائجة لهذا العام.

ias

هذه الأمسية التي تُقام سنويًّا لجمع التبرّعات بهدف تمويل المعارض والبرامج التي ينظّمها المتحف، تستقطب أهمّ المشاهير، ولذا تتحوّل أيضًا إلى حدث يجذب الجمهور لمقارنة إطلالات النجمات، فمن منهنّ تألّقت بأجملها هذه المرّة؟

كريسي تايغن

أدهشت كريسي تيغن الأنظار في هذا الحفل، بفستان اختارته من دار طوني ورد، عكس الكثير من الإبداع بقصّة ياقته الاستثنائيّة، واللقاء المميّز بين القماش الذي تمّ جمعه لإظهار تدرّجات البيج بأناقة. وبالحديث عنه، قد يهمّك الاطّلاع على مجموعته لفساتين الزفاف لخريف 2024.

سيلينا غوميز

تألّقت سيلينا غوميز بفستان من تصميم Valentino، تميّز بقصّته الناعمة، وأرفق مع خطّ من الورود الفضيّة زيّن عنقها بأناقة، والتفّ حول كتفيها، إضفة إلى قفازات طويلة منحت اللوك لمسات إضافيّة من الرقيّ. وبالنسبة لتسريحة شعرها، فكانت الكعكة المرفوعة الخيار الأنسب، لهذا الفستان.

هايلي بيبر

اختارت هايلي بيبر لهذا الحدث فستانًا أسود من تصميم Yves Saint Laurent، من قماش لامع، بقصّة أظهرت جمال منحنيات خصرها بأسلوب مميّز، نسّقته مع أقراط ماسيّة ناعمة. وقد اعتمدت النجمة تسريحة الكعكة المرفوعة، مع مكياج خفيف بتدرّجات منحت وجهها الإشراق والتألّق.

إطلالة كيندال جينر

حضرت كيندال جينر هذه الأمسية بفستان أحمر من تصميم Fendi، تميّز بأكمامه الطويلة وياقته العالية، واعتمدت تسريحة الشعر المفرود مع مكياج جمع بين التدرّجات الحيويّة لألون الزهريّ والنيود.

ديبيكا بادكون

لفتت ديبيكا بادكون الأنظار بواحدة من أجمل الإطلالات في Academy Museum Gala، إذ تألّقت بفستان كليّ مخمليّ من دار Yves Saint Laurent، اتّسم بقصّته الناعمة والمشدودة عند منطقة الخصر، وصيحة الكتف الواحدة.

كاميلا موروني

اختارت كاميلا موروني حضور هذا الحدث بفستان أبيض من CHANEL، منحها إطلالة من وحي عالم الأميرات بفضل قصّة تنورته الميدي المُنَفَّذ تصميمها بكلّ دقّة وحرفيّة.

إطلالة دوا ليبا

تألّقت دواليبا بفستان من الدانتيل من تصميم CHANEL، ورغم أناقة قصّته إلّا أنّ قماش الدانتيل أبرز كلّ ما تحته، الأمر الذي عرّض النجمة لبعض الانتقادات. وقد نسّقتته مع مجوهرات ماسيّة فاخرة ومدهشة من Tiffany & Co.

كايا جربر

تألّقت عارضة الأزياء كايا جربر بفستان أسود تزيّن بنقاط البولكا البيضاء من تصميم Celine couture by hedi Slimane، نسّقته مع حقيبة كلاتش مكسوّة بالأحجار اللامعة ومجوهرات من تيفاني أند كو.

ديمي مور

تألّقت ديمي مور بفستان بلون البيج اللامع من تصميم Tamara Ralph، أتى بقصّة ناعمة وتزيّن صدره بوردة كبيرة أضفت الأنوثة والحيويّة على الإطلالة.

رايتشل زيغلر

حضرت رايتشل زيغلر حفل Academy Museum Gala بإطلالة أدهشت الجميع، إذ تألّقت بفستان ذهبيّ بقصّته، وخصوصًا على منطقة الصدر والخصر، وتسريحة شعر الريترو الجانبيّة، ومكياج مذهل بتدرّجاته الشويّة.

وهنا، نشير إلى أنّنا عرضنا لك سابقًا تصاميم فساتين ذهبيّة مذهلة لموسم الأعياد، والتي تشكّل أيضًا خيارًا مثاليًّا لتتألّقي في الكثير من المناسبات التي تحضرينها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية