فساتين ذهبيّة مدهشة لموسم الأعياد ستذهلين الجميع إذا ارتديتها

فساتين ذهبية لموسم الأعياد

مصدر الصورة: حساب انستغرام eliesaabworld@

نعرض لك فساتين ذهبية لموسم الأعياد لتختاري منها ما يتماشى مع ذوقك وستايلك، وتتألّقي في حفلات هذا الموسم بإطلالات تدهش الأنظار وتجعلك الأكثر جاذبيّة، خصوصًا إذا اعتمدت معها أجمل صيحات المكياج الرائجة.

ias

تعدّ الفساتين الذهبيّة من أكثر الخيارات روعة للحفلات، ذلك لأنّها تتناسب مع كلّ ألوان البشرة وتمنح من ترتديها لمسات في غاية الجاذبيّة، ولهذا السبب، نراها حاضرة في الكثير من مجموعات أهمّ المصمّمين، وفي ما يلي، ستجدين ما اخترناه لك من بينها.

فخامة استثنائيّة مع إيلي صعب

هذا التصميم هو من أجمل فساتين إيلي صعب الجديدة، وتحديدًا من مجموعته الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، وهو يعدّ من الأروع في حال كنت تبحثين عمّا يمنحك إطلالة مشعّة في حفلات هذا الموسم، مثل سهرة ليلة رأس السنة. يجمع هذا الفستان الذهبيّ بين الكثير من العناصر المذهلة، ومن بينها كتفيه المصمّمين من قطع تمّ جمعها لتصبح على شكل بتلات الأزهار، إضافة إلى التطريزات الفاخرة التي تكسوه بأكمله.

فستان ملكيّ من تصميم جان لويس صبجي

منح هذا الثوب ماي دياب واحدة من أجمل الإطلالات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، وهو من تصميم Jean Louis Sabaji، وإنّه يتّسم بخامته المكسوّة بعناصر لامعة، إضافة إلى قصّته الناعمة والضيّقة التي ازدادت روعة مع الكاب الطويل ذي االياقة المستوحاة من البلايزر.

فستان يُظهرك كالأميرة من رامي قاضي

نظرة واحدة إلى هذا الفستان الذهبيّ ستُشعرك وكأنّه يناديك لترتديه في سهرتك المقبلة! فهو يتّسم بقصّة الحوريّة، ويجمع بين أناقة الساتان وفخامة التطريزات، ويعكس الرقيّ بأعلى معاييرها كما كلّ ما يقدّمه المصمّم رامي قاضي.

فستان ملفت من تصميم نور فتح الله

فستان آخر يستحقّ أن يكون على قائمة خياراتك لحفلات الشهر الأخير من هذا العام، وهو من تصميم نور فتح الله التي تجسّد في كلّ ما تقدّمه، مزيجًا من الفخامة والرقيّ والأنوثة. إنّه من أروع الفساتين الذهبيّة، وهو يتّسم بخامته البرّاقة وبقصّته التي تعزّز جمال ملامح الجسم، وخصوصًا الخصر والصدر، بأسلوب لافت.

وبالحديث عنها، نشير إلى أنّنا عرضنا لك صورًا لمريم أوزرلي وهي متألّقة بفساتين من نور فتح الله، والتي لاحظنا من خلال إطلالاتها أنّها تعتبر فساتين المصمّمة من الأجمل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية