توقعات بانفصال ميغان ماركل والأمير هاري

توقعات بانفصال ميغان ماركل والأمير هاري

توقعات بانفصال ميغان ماركل والأمير هاري

انتشر خبر في الساعات القليلة الماضية يفيد عن توقعات بانفصال ميغان ماركل والأمير هاري ما جعله يتصدر الترند عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فقد أكدت شقيقة ميغان ماركل سامانتا، أن ما يحدث بين شقيقتها والأمير هاري في الآونة الأخير يعدّ كمؤشر بأن انفصالهما بات محتملاً في أي وقت وذلك تعليقاً على الظهور الأخير للثنائي. علماً أننا كنا نشرنا سابقاً عن أن الأمير هاري يخاف من زوجته ميغان ماركل، ما حقيقة الموضوع؟

مؤشر الانفصال

وكان الأمير هاري وميغان ماركل ظهرا الأسبوع الماضي في للدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة، حيث حاول هاري تقبيل ميغان إلا أنها أمسكت يده ومنعته من تقبيلها.

Head, Person, Blazer
الأمير هاري مرعوب من زوجته ميغان

واعتبرت سامانتا أن ما حصل هو إشارة إلى أنهما وصلا إلى طريق مسدود وذلك بعد أن اتهمت شقيقتها من قبل بأنها تعاني من اضطراب الشخصية النرجسية. ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة أن الأمير هاري وميغان يستدينان المال للحفاظ على فخامة حياتهما

وأشارت إلى أن لغة الجسد بين دوق ودوقة ساكس أمام الكاميرا في مباراة كرة السلة تثير إلى أن الثنائي قد يحتاجان إلى استشارة بشأن علاقتهما.

وقالت: “الأمر محزن بعض الشيء. هذا الموقف يخبرنا جميعاً أنهما بلغا طريقاً مسدوداً ومن المحتمل أنهما يتخذان قراراً بالانفصال”.

Face, Happy, Head
هل سينفصل الامير هاري وميغان؟

يذكر أن سامنثا هي شقيقة ميغان من والدها الذي كان متزوجا لمدة 11 عاماً من روزالين لوفيس وأنجب منها قبل أن يتزوج من دوريا راغلاند، والدة ميغان.

فهل فعلاً سينفصل الثنائي الأشهر في عالم خصوصاً مع كل البلبلة الإعلامية التي حصلت بسبب في السنوات القليلة الماضية؟ خصوصاً أن الأمير هاري في خصام مع العائلة الملكية بسبب ميغان ماركل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية