توقعات برج الثور لعام 2023

توقعات برج الثور لعام 2023

مع اقتراب موعد بداية العام الجديد، سنكشف لك عن توقعات برج الثور لعام 2023، لتعرفي ما يمكن أن تخبئه لك الأيام المقبلة والتوقعات المتعلقة ببرجك.

ias

صحيح أننا كشفنا لك عن صفات الأنثى من برج الثور سواء السلبية أو الإيجابية، لكن التوقعات يمكن أن تختلف من عام إلى آخر، لذلك، سنطلعك على ما تخبئه لك السنة الجديدة.

من هم مواليد برج الثور؟

مواليد برج الثور هم الذين ولدوا بين 21 أبريل و22 مايو، ينتمون إلى مجموعة الأبراج الترابية التي تضّم إلى جانب برج الثور، برج العذراء وبرج الجدي.

مواليد برج الثور

على الصعيد العاطفي

قد تتمكن مولودة برج الثورة من إستعادة علاقة عاطفية كانت على وشك الإنتهاء، وإيجاد الحلول المناسبة لإنجاح العلاقة بالشريك. لكن في النصف الثاني من العام قد تشعرين بالتردد حيال هذه العلاقة، وحقيقة مشاعرك، من هنا ننصحك بالحصول على استراحة والتفكير جديًا بالأمور التي تريدينها.

مع دخول عطارد إلى برجك، قد تجدين نفسك تعودين إلى علاقة سابقة أو تدخلين في علاقة سرية، وتشعرين بالحاجة لقضاء مزيد من الوقت مع من تحبين، لذلك، فكّري جيدًا واتخذي القرارات الصائبة لتتخلصي من حالة الضياع التي يمكن أن تمري بها هذا العام على الصعيد العاطفي.

على الصعيد المهني

ستحظين مع بداية هذا العام بالكثير من التقدير والثناء على الجهود التي تبذلينها في العمل، وستلاحظين أنك تتمكنين بسهولة من إنجاز الأعمال على أكمل وجه.

في النصف الثاني من العام، ستتلقين عرض عمل تحلمين به، أو يمكن أن تحصلي على الترقية في الوظيفة التي تشغلينها، وستلاحظين تحسنًا كبيرًا في وضعك المادي، وستتمكنين من تحقيق مكاسب كبيرة وغير متوقعة ويكون لديك الفرصة للتخلص من الديون وملاحظة وفرة في المال والخير الكثير الذي سيكون في طريقه إليك.

تعرفي أيضًا على توقعات برج الحمل لعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية