توقعات بمشاهدة أكثر من 63 مليون أسرة مسلسل Bridgerton خلال 28 يومًا من إطلاقه

توقعات بمشاهدة اكثر من 63 مليون اسرة مسلسل Bridgerton خلال 28 يوما من اطلاقه

من المتوقّع ان يشاهد مسلسل Bridgerton اكثر من 63 مليون اسرة خلال 28 يوما من اطلاقه، إذ أنه يحقّق نجاحًا كبيرًا منذ أن بدأ بثّه على المنصّة في الـ 25 من شهر ديسمبر من العام 2020، ليكون بذلك من أفضل الأعمال المعروضة على Netflix.

ias

لقد احتلّ هذا المسلسل المركز الأول في أول 10 تصنيفات لنتفلكس في 76 دولة من بينها الولايات المتّحدة الأميركيّة، وهو خامس أكبر مسلسل تطلقه المنصّة، ليتفوّق على The Queen’s Gambit كأكثر مسلسل من نتفلكس تمّت مشاهدته.

توقعات بمشاهدة اكثر من 63 مليون اسرة مسلسل Bridgerton خلال 28 يوما من اطلاقه
افراد عائلة Bridgerton

Bridgerton هو من إنتاج Shinda Rhimes، وهو مبني على رواية للكاتبة جوليا كوين الأكثر مبيعًا، وهو يركّز على عائلة بريدجرتون وتحديدًا البنت البكر فيها، التي تحاول أن تجد شريكًا مناسبًا لها تربط بينهما علاقة حبّ قويّة، كما التي جمعت بوالديها. ولكن شقيقها الأكبر يبعد المتقدّمين للزواج منها.

توقعات بمشاهدة اكثر من 63 مليون اسرة مسلسل Bridgerton خلال 28 يوما من اطلاقه
مشهد من مسلسل Bridgerton

منصّة نتفليكس تقيس عدد جمهورها وفقًا للمشتركين الذين شاهدوا ما لا يقلّ عن الدقيقتين من العمل المطروح، على عكس الطريقة التي تتّبعها الشبكات التقليدية المنافسة لقياس جمهورها، وإنها من الشركات العالمية التي حقّقت أرباحًا خياليّة في العام 2020. والجدير ذكره، أن في شهر نوفمبر من العام نفسه، تعاونت نتفلكس مع "تلفاز 11" السعودية لإنتاج 8 أفلام جديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية