تيفاني آند كو تفتتح أول مقهى تيفاني بلو بوكس لفترة محدودة فقط!

تيفاني اند كو تفتتح اول مقهى تيفاني بلو بوكس لفترة محدودة فقط

تيفاني اند كو تفتتح أول مقهى تيفاني بلو بوكس لفترة محدودة فقط في متجر هارودز بمنطقة نايتسبريدج خلال فبراير الحاليّ، في خطوة هي الأولى من نوعها في أوروبا.

ias

يقع المقهى في الطابق الأرضيّ من المتجر الفاخر، ويتميّز بديكور داخليّ أنيق على غرار متجر تيفاني الرائد في الجادة الخامسة في نيويورك، مع لمسات فريدة صُمّمت خصيصًا لتعكس بصمة هارودز. وستبرز ملامح تيفاني آند كو في مختلف أنحاء المقهى من خلال تصميم العلب الزرقاء الأيقونيّة التي تعكس بصمة العلامة المميّزة ومصدر إلهامها الأكبر مع لمسات ساحرة من حجر الأمازونيت ورموز النباتات والحيوانات المرسومة يدويًّا والتي ارتبطت باسم العلامة. بالإضافة إلى لمسات مرحة ومبتكرة وأنيقة لطالما امتازت بها تيفاني التي يرتبط اسمها بالرفاهية اليوميّة والجمال والفرح منذ أكثر من 180 عامًا.

يقدّم المقهى للضيوف تجربة فريدة من نوعها يستمتعون خلالها بأطباق شهيّة محضّرة من أجود المكوّنات المحليّة وسط مجوهرات تيفاني آند كو، حيث سيقدّم المقهى قائمة مميّزة من الأطباق العصريّة بلمسات مبتكرة مع قوائم محدّدة لوجبات الإفطار وشاي بعد الظهر والعشاء.

تشمل أبرز الأطباق سلطة سنترال بارك وبيغ أبل و تيفاني بيردز نيست وكيك بلو بوكس الاحتفالي، وسيتم تقديمها ضمن أطباق خزفية ملونة بألوان العلامة مع أدوات المائدة الخاصة بها. كما سيقدّم المقهى تشكيلة تيفانيز هوم آند أكسيسوريز من الأكسسوارات المنزليّة والمستلزمات اليوميّة في هارودز لمن يرغبون بتزيين منزلهم بلمساتٍ من ابتكار العلامة.

وقد سبق وأن أجرت ياسمينة مقابلة مع Reed Krakoff، المدير الفنيّ الرئيسي لتيفاني آند كو خلال افتتاح معرض خاص في شنغهاي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية