ثروة الملك تشارلز تفوق ثروة والدته الملكة إليزابيث وهكذا حصل عليها

ثروة الملك تشارلز تفوق ثروة والدته الملكة إليزابيث وهكذا حصل عليها

ثروة الملك تشارلز تفوق ثروة والدته الملكة إليزابيث وهكذا حصل عليها

ثروة الملك تشارلز تفوق ثروة والدته الملكة اليزابيث وهكذا حصل عليها! خبر تصدر صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية التي ضجت به مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فقد كشفت الصحيفة أن الملك تشارلز أكثر ثراءً اليوم من والدته الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، مع ثروة تقدر بأكثر من 700 مليون دولار. علماً أننا في ياسمينة كنا قد تحدثنا عن تفاصيل حفل تتويج الملك تشارلز: فهل ستصبح كاميلا ملكة؟

أموال تشارلز

وأشارت الصحيفة إلى أن ثروة الملكة الراحة كانت تقدر بحوالي 460 مليون دولار أميركي، أما ابنها الملك تشارلز الثالث فتبلغ ثروته حوالي 745 مليون دولار أميركي. وفي هذا السياق لا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة لماذا العالم كلّه يكره الملك تشارلز وزوجته؟

وأكدت المعلومات الصحافية أن ثروة ملك بريطانيا الحالي هي مجموع ميراث حصل عليه من والدته الملكة الراحلة، فضلاً عن أعمال دوقية كورنوال التي كان يديرها بنجاح.

فقد أعاد الملك بناء ثروته بعناية بعد تسوية طلاقه بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني من زوجته السابقة ديانا، أميرة ويلز في منتصف التسعينيات.

علماً أن ثروة الملك تشارلز حالياً تفوق ثروة عائلة بيكهام والسير إلتون جون في بريطانيا.

تتويج الملك

يذكر أنه كثرت في الساعات الماضية الاخبار والمعلومات الإعلامية التي تتحدث عن تفاصيل حفل تتويج الملك تشارلز علماً أن السؤال الأبرز الذي يطرح نفسه حالياً، هل ستصبح كاميلا ملكة؟

إذ من المعروف أنه سيتم تتويج الملك تشارلز الثالث يوم السبت 6 مايو من عام 2023 في كنيسة وستمنستر أبي في لندن، وخلال مراسم الحفل، سيتم تتويج الملك إلى جانب الملكة القرينة كاميلا.وكنا في ياسمينة قد أشارنا إلى أن كل شيء سيتغير بعد وفاة الملكة اليزابيث

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية