جاكو تطبيق جديد يتجه له المشاهير السعوديون بعد مقاطعة تيك توك

جاكو تطبيق جديد يتجه له المشاهير السعوديون بعد مقاطعة تيك توك

مصدر الصورة: حساب hey_Jaco@

اكتشفي المنافس السعودي جاكو التطبيق الجديد الذي يتجه له المشاهير السعوديون بعد مقاطعة تيك توك، وتعرفي على أهم ميزاته.

ias

انطلقت منذ أيام حملة موّسعة شنها السعوديون ضد تطبيق تيك توك، وذلك بعد اتهام التطبيق بالتحيز ضد المحتوى السعودي، وكنا قد وضحنا لك تفاصيل ما جرى في هل سيتوقف بث تيك توك في المملكة العربية السعودية؟

ميزات منافسة

وجه مشاهير ومؤثري منصة التيك توك دعوة لمتابعيهم من المملكة والخليج للإنضمام للتطبيق السعودي الجديد “جاكو”، وذلك بعد قيام الكثير من المستخدمين في السعودية بحذف Tik Tok ومقاطعته بشكل نهائي .

ويعتبر “جاكو لايف” منافس قوي لما يتميز به من مزايا تتيح للمستخدمين تقديم محتوى متنوّع يشمل الموسيقى والألعاب الإلكترونية، والمحادثات، مع القدرة على التفاعل مع الأصدقاء ودعمهم عبر شحن جاكو لايف وإرسالها لهم أثناء البث المباشر، أو خلال الدردشة النصية، أو عن طريق تعليقات الصوت والفيديو المباشر.

ويوفر التطبيق العديد من الهدايا والمزايا التي تتيح الربح بكل سهولة من خلال البث المباشر، وسهولة الاستخدام وشحن النقاط بأسعار تقل عن سعر تيك توك، مع إمكانية عرض واجهة المستخدم باللغتين العربية والإنجليزية بشكل كامل.

وضمن الخدمات المميزة التي يقدمها التطبيق اتاحة التواصل والاتصال بجودة ودقة عالية بالصوت والصورة لحملة هواتف الأندرويد والأيفون، إضافة إلى الدعم الفني والتقني السريع والسهل تبعًا لوجود مقر للتطبيق في المملكة.

أخيرًا، الق نظرة على تيك توكر سعوديات يصرحنّ بتصريحات نارية مثيرة للجدل خلال البث.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية