جامعة الملك فيصل تعلن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة 

جامعة الملك فيصل لعام 2024

جامعة الملك فيصل لعام 2024

أعلنت جامعة الملك فيصل عن عدد من الوظائف الشاغرة في عدة تخصصات مختلفة من أجل الشباب السعوديين ونشرت الجامعة الأوراق المطلوبة والشروط التي يجب أن تتوافر في من يتقدم للوظيفة.

ias

بعد تصنيف جامعة الملك فيصل ضمن أفضل الجامعات العالمية في 5 مجالات علمية، ها هي الجامعة تعلن عن فتح باب التقديم للوظائف والتي سأحدثك عن تفاصيلها تباعًا.

المسميات الوظيفية والشروط العامة

تتضمن هذه الوظائف، قائمة بالأعمال الأكثر انتشارًا في المملكة العربية السعودية ،ومن بين هذه الوظائف والتي تهتم بتزويد الدارسين بقواعد وأسس متينة من المهارات والمعرفة ترتكز على مناهج دراسية اختيرت بعناية فائقة لتلبي احتياجات ومتطلبات المجتمع وسوق العمل.

بعد ان قامت جامعة الملك فيصل بفتح باب التقديم لشغل وظائفها للسعوديين والسعوديات على بند التشغيل الذاتي بنظام العقود لحملة الدبلوم والبكالوريوس على العديد من المسميات الوظيفية من بينها فني سحب دم، أخصائي مختبر، فني تمریض، أخصائي تمریض، فني معلوماتیة صحیة، أخصائي معلوماتیة صحیة، أخصائي أشعةو أشعة صوتیة وغيرها.

الشروط العامة والمرفقات المطلوبة

وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة الملك فيصل في مملكة العربية السعودية، الدخول على موقع جامعة الملك فيصل والتقديم عبر شبكة الانترنت ومن بين هذه الشروط عليك أن تكوني سعودية الجنسية حاصلةً على مؤهلات في المجال المطلوب من جامعة معترف بها، مرتبطةً بوظيفة حكومية عند تقديم الطلب. وبالنسبة للمرفقات المطلوبة، عليك بتقديم سيرتك الذاتية، صورة من الشهادة الدراسية المطلوبة، صورة من الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة، صورة من الخبرات العلمية والعملية (إن وجد)، وفضلاً عن إجتياز إختبار التحرير الذي سوف يتم عقده في الجامعة حسب الاحتياج إلى جانب اجتياز المقابلة الشخصية. انطلقي وابدعي في المجال الذي تختاريه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية