جدة تستعد لاستقبال جائزة السعودية الكُبرى للفورمولا 1 لعام 2024 في هذا الموعد

جدة تستعد لاستقبال جائزة السعودية الكُبرى للفورمولا 1 لعام 2024 في هذا الموعد

مصدر الصورة: حساب SaudiArabianGP@

بترقب كبير جدة تستعد لاستقبال جائزة السعودية الكُبرى للفورمولا 1 لعام 2024 في هذا الموعد، الذي ينتظره الكثير من عُشاق هذا الحدث الرياضي العالمي.

ias

للمرة الرابعة على التوالي ستستقبل مدينة جدة حدث سباقات الفورمولا 1 ، والتي ينظمها الإتحاد الدولي للسيارات وذلك بداية من يوم الخميس 7 مارس وحتى 9 من الشهر الجاري، ولك أن تشاهدي الـختام التاريخي لجائزة السعودية STC الكبرى للفورمولا 1 في جدة بنسخته السابقة.

الأنظار تتجه نحو جدة لتتويج بطل فورمولا 1

سيضم الحدث سلسلة من السباقات الأولى في العالم والتي تضم 24 سباقًا للجائزة الكبرى، وهو العدد الأكبر في موسم واحد، إضافة إلى أحدث سباقات السبرنت الستة، مما سيجعل هذه النسخة مميزة بشكل استثنائي، حيث ستكون كل الأنظار متجه نحو سواحل البحر الأحمر التي سيتم بها تتويج الفائز بموسم 2024.

ستبدأ أكاديمية الفورمولا1 الجديدة كليًا موسم 2024 بسباقها الافتتاحي في جدة، لدعم سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 في عطلة نهاية الأسبوع من 7 إلى 9 مارس. هذا العام، ستزور سلسلة السباقات ذات المقعد الواحد المخصصة للسيدات سبعة أماكن مختلفة عبر ثلاث قارات، وستشكل كل جولة جزءاً من حزمة الدعم لبطولة العالم للفورمولا 1 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.

حيث ستشارك السعودية ريما الجفالي في هذا السباق ككمثلة للمملكة وكبطلة خاصة في الجولة الإفتتاحية من “أكاديمية الفورمولا 1″، هذا وقد تم إنشاء أكاديمية الفورمولا 1، برئاسة سائقة اختبارات ويليامز السابقة سوزي وولف، لتطوير وإعداد المتسابقات للتقدم إلى مستويات أعلى في منافسات رياضة السيارات.

الجدير بالذكر أن سباق جائزة السعودية الكبرى المقبل سيشكل لحظة تاريخية بعد تأكيد استضافة الجولة الافتتاحية لموسم أكاديمية الفورمولا 1 لعام 2024. كما سينطلق الموسم الثاني من السلسلة المخصصة للسيدات من جدة يوم 7 مارس في بداية موسمها الجديد المكون من سبعة سباقات، والمقررة جميعها كسباقات دعم دعم لبطولة العالم للفورمولا 1 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.

وإلى جانب المنافسات الحماسية على حلبة السباق، تعد عطلة نهاية أسبوع الفورمولا 1 في جدة جمهورها مرة أخرى بمجموعة حافلة بالفعاليات الترفيهية والحفلات الموسيقية الحية والتي تضم نخبة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء في العالم.

أخيرًا، الق نظرة على إنجاز عالمي جديد لسائقة الفورمولا 1 السعودية ريما الجفالي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية